رياضة دولية

الجزائري قديورة يقود واتفور لإقصاء آرسنال من الكأس (فيديو)

ولحق واتفورد بفريقي كريستال بالاس وإيفرتون في المربع الذهبي- أرشيفية
ولحق واتفورد بفريقي كريستال بالاس وإيفرتون في المربع الذهبي- أرشيفية
قاد اللاعب الجزائري لنادي واتفورد الإنجليزي، الأحد، فريقه لإقصاء مضيفه أرسنال بعدما سجل الهدف الثاني والفوز، خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وانتهت المباراة بهدفين لهدف، حيث سجل لواتفورد النيجيري أوديون إيجالو والجزائري عدلان قديورة هدفي واتفورد (50 و63)، في ما أحرز داني ويلبك هدف حفظ ماء الوجه لآرسنال في الدقيقة 88 لكن هذا الهدف لم ينقذ الفريق من الخروج من البطولة ليصبح مهددا بقوة للخروج خاوي الوفاض من جميع بطولات الموسم الحالي.

وخرج أرسنال من رحلة الدفاع عن لقب الكأس بعدما أحرز لقب البطولة في الموسمين الماضيين ليتربع على صدارة قائمة أكثر الفرق فوزا باللقب على مدار تاريخ البطولة برصيد 12 لقبا مقابل 11 لمانشستر يونايتد.

ويأتي خروج الفريق من بطولة الكأس بعد ابتعاده كثيرا عن دائرة المنافسة على لقب الدوري، كما خرج من بطولة كأس رابطة المحترفين "كأس كابيتال وان" التي توج بلقبها مانشستر سيتي ويوشك الفريق على الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يحل ضيفا على برشلونة الأربعاء في إياب دور الـ16 بعدما انتهت مباراة الذهاب في لندن بفوز برشلونة (2-0).

ولحق واتفورد بفريقي كريستال بالاس وإيفرتون في المربع الذهبي بعد فوز كريستال على مضيفه ريدينغ وإيفرتون على تشلسي بنفس النتيجة (2-0) في اليومين الماضيين.
 



                                       
التعليقات (0)