أخبار متعلقة

الخليفة

كوريا الجنوبية: كيم يحاول تجنب "كورونا".. هذا وريثه المتوقع

توقعت وكالة البحوث التشريعية التابعة للجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية الأربعاء، أن يلجأ الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، إلى تعيين خليفة له..

29-Apr-20 07:48 AM

هل أصيب البغدادي ومن هو الخليفة المنتظر؟

منذ صعود تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وسوريا، وتمدده في بلدان عربية وإسلامية عديدة، وبروز خلاياه النائمة وذئابه المنفردة في أصقاع الأرض الواسعة، أصبحت أخبار التنظيم عموما وزعيمه أبو بكر البغدادي مادة مفضلة للأخبار والتحليلات والروايات والشائعات.

03-May-15 06:07 AM

رفسنجاني: إلى متى نتقاتل حول من هو الخليفة الأول؟

هاجم الزعيم الإيراني علي أكبر هاشمي رفسنجاني الحالة الطائفية المشتعلة في المنطقة، ونشر الموقع الرسمي لرئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني مقطع فيديو لتصريحات رفنسجاني بعنوان، إلى متى نتحارب حول الخليفة الأول؟

18-Dec-14 01:56 AM

إصابة البغدادي أثناء السيطرة على الرقة السورية

كشف موقع تابع لـما يعرف بـ"دولة الخلافة الإسلامية بالعراق والشام" السبت، عن أن زعيمها "الخليفة" أبو بكر البغدادي، أصيب بيده، خلال معارك السيطرة على الفرقة 17 التابعة للجيش السوري, في مدينة الرقة السورية.

27-Jul-14 04:18 AM

خطبة الخليفة فـي مول دبي

كتب علي حسين: اكتشفت القيادة العامة للقوات المسلحة بعد شهر من سقوط الموصل بيد تنظيم داعش أن قائد القوة البرية الفريق الأول الركن علي غيدان قد تهاون في أداء واجبه.

07-Jul-14 03:18 AM

صندي تلغراف: ساعة يد البغدادي "روليكس" أم "أوميغا"

سلطت صحيفة "صندي تلغراف" الضوء على الساعة التي كان يرتديها "الخليفة" أبو بكر البغدادي أثناء إلقائه خطبة صلاة الجمعة من الموصل بالعراق.

07-Jul-14 02:14 AM

الحكومة العراقية: البغدادي مصاب والتسجيل مزيف

نفت الحكومة العراقية أن يكون الشخص الذي ظهر في تسجيل وهو يلقي خطبة صلاة الجمعة في مدينة الموصل يوم الجمعة الماضي، هو أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم "الدولة الإسلامية" والخليفة المعلن، مؤكدة أن التسجيل مزيف.

06-Jul-14 02:47 AM

العريفي: القتال مع داعش خطأ وأنصح السعوديين بالعودة

أعطت الصحف السعودية الصادرة الجمعة، أولوية على صدر صفحاتها للشؤون والأخبار المحلية، بحيث لم يغب عن صحيفة سبق نقلها ما صرح به الداعية السعودي محمد العريفي من أن القتال مع "داعش" في سوريا والعراق أمر خاطئ، داعيا الشباب السعودي إلى العودة عن القتال مع "داعش".

04-Jul-14 06:39 AM

الخليفة لا يمزح

كتب سرمد الطائي: إنه إذن خليفة جديد، يصدر فرمانات ويطلب الهجرة إلى دولة الخلافة، ولا يكتفي بنحو 50 مليون سوري وعراقي يعتبرهم، نظريا، تحت طائلة البيعة.

03-Jul-14 02:16 AM

وهل يدري "الخليفة"؟

يروى عن فلسطيني من الذين هاجروا مبكرا إلى دولة خليجية، أنه التقى هناك أعرابيا لم يكن ملما بما حل بالفلسطينيين من نكبة. وبعد أن سأل الفلسطيني من أين جاء ولماذا، أسهب الأخير في وصف بلاده الجميلة ومقدساتها، وكيف احتلها الصهاينة وشردوا أهلها..

02-Jul-14 02:30 AM

الجزائر تنفي إبرام صفقة مع بريطانيا لتسلم "الخليفة"

نفى وزير الاتصال الجزائري عبد القادر مساهل اليوم السبت بالجزائر العاصمة أن يكون وراء تسليم المملكة المتحدة لبطل "فضيحة القرن" عبد المؤمن خليفة للجزائر صفقة مربحة.

28-Dec-13 06:20 PM