رياضة دولية

سان جيرمان يكشف طبيعة إصابة مدافعه لوكاس هيرنانديز

تلاحق لعنة الإصابات اللاعب الذي كان قد تعرض لإصابة في الرباط الصليبي لركبته اليمنى نهاية عام 2022- TF1 / إكس
كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم عن طبيعة إصابة لاعبه لوكاس إيرنانديز في مباراة بوروسيا دورتموند التي جمعت الطرفين الأربعاء وانتهت بفوز الأخير 1-0 في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وأصيب هرنانديز بركبته اليسرى في الدقيقة 36، بعد احتكاك مع نيكلاس فولكروغ خلال تسجيل الأخير هدف الفوز لدورتموند في المباراة، وقد تم علاجه خارج الملعب قبل أن يعود الفائز بمونديال روسيا 2018 لبضع لحظات، ثم يغادر مجددا ليُستبدل بالبرازيلي لوكاس بيرالدو.

وبحسب النادي الباريسي فقد أصيب اللاعب في الأربطة المتقاطعة الداخلية لركبته اليسرى، مؤكدا أنه سيخضع لعملية جراحية في الأيام القادمة دون تحديد مدة الغياب.


وتلاحق لعنة الإصابات الدولي الفرنسي الذي كان قد تعرض لإصابة في الرباط الصليبي لركبته اليمنى في نهاية عام 2022، في حين ستبعده إصابته الحالية عن نهائيات كأس أوروبا، التي تقام في ألمانيا هذا الصيف.

ومن المقرر أن يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج باريس سان جيرمان الفوز على بوروسيا دورتموند 2-0 من أجل التأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم والمقرر إقامتها 1 يونيو المقبل في ملعب "ويمبلي".