رياضة دولية

إبراهيموفيتش يوجه نصيحة غالية لزميله بول بوغبا.. ما هي؟

وبات لاعب الوسط الفرنسي تحت المزيد من التفحص عقب أداء مخيب أمام ليفربول- عربي21
وبات لاعب الوسط الفرنسي تحت المزيد من التفحص عقب أداء مخيب أمام ليفربول- عربي21
قدم لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نصيحة غالية لزميله في الفريق بول بوغبا القادم من يوفنتوس في صفقة قياسية عالمية تبلغ 89 مليون جنيه إسترليني (107.64 ملايين دولار) في أغسطس/ آب الماضي.

وطالب "إبرا" زميله الفرنسي بضرورة التعود على الضغط الواقع عليه واستغلاله لصالحه كما فعل المهاجم السويدي خلال مسيرته الحافلة بالألقاب.

وبات لاعب الوسط الفرنسي تحت المزيد من التفحص عقب أداء مخيب في التعادل أمام ليفربول 1-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد الماضي.

وقال إبراهيموفيتش لوسائل إعلام بريطانية: "أنا أستمتع بالضغط. لا أعرف بول بشكل شخصي لكي أتمكن من الإجابة عن ذلك بدلا منه، لكنني أعتقد أنه يحب ذلك أيضا، لأنه وبدون وجود أي ضغط فإننا لن نكون في كامل اليقظة عند أعلى المستويات، إذا أردت أن تلعب عند أعلى مستوى فعليك أن تتحمل الضغط على مدار اليوم وإذا ما أديت بشكل أفضل فإن الضغط سيصبح أكبر".

وأضاف اللاعب السويدي: "هذه من الأمور التي تعلمنا منها وهي من الأشياء التي يجب أن نتعامل معها لأننا ننتمي للقمة.. بول ينتمي للصفوة والضغط سيكون حاضرا عند هذا المستوى".

ويحتل يونايتد المركز السادس في الدوري متراجعا بفارق 12 نقطة خلف تشيلسي المتصدر وسيتوجه لمواجهة ستوك سيتي صاحب المركز التاسع السبت المقبل.
التعليقات (0)