سياسة عربية

كتائب حزب الله (العراق) تتوعد بقتال الجنود الأمريكان

كتائب حزب الله هددت بحرق الأمريكان داخل آلياتهم مهما كانت قوتها ـ أرشيفية
كتائب حزب الله هددت بحرق الأمريكان داخل آلياتهم مهما كانت قوتها ـ أرشيفية
أعلنت كتائب حزب الله، العراقية، الأحد، استمرارها في مقاومة الوجود الأمريكي داخل العراق، بحسب موقع "السومرية نيوز".

واتهمت الكتائب في بيان صادر عنها أمريكا بإرسال جنودها إلى العراق للمحافظة على رمق في جسد تنظيم داعش، ووصفت التنظيم بأنه "ميت سريريا".

وأوضحت الكتائب في بيانها أن داعش ربيبة الأمريكان وتلفظ أنفاسها الأخيرة؛ لذا زج الأمريكان بجنودهم على الأرض ليحافظوا على رمق في جسد داعش الميت سريريا.

وبحسب ما أوردته "السومرية نيوز"، قال البيان إن "أمريكا تريد أن تتدخل أكثر وأكثر في الشأن العراقي، من خلال تصريحات سفارتها بدعم طرف على طرف، ووجودها الأساسي في قيادة العمليات المشتركة".

وشددت الكتائب أنها هزمت الاحتلال الأمريكي حين لم يكن لديها الكثير من العتاد، وأكدت أنها اليوم لديها إمكانيات مضاعفة عشرات المرات، مؤكدة استمرار نهج المقاومة، بحسب البيان.

وقال بيان الكتائب إن "آلياتهم التي دمرتها عبواتنا ما زالت آثارها تملأ شوارع العراق، والمعاقون من جنودهم ما زالوا يعانون في المستشفيات".

ووجهت الكتائب رسالة شديدة اللهجة للجيش الأمريكي، قائلة: "على جنود الاحتلال الحمقى أن يدركوا مهما كانت آلياتهم وتحصيناتهم وإمكاناتهم التقنية، ستكون وبالا عليهم وسيحترقون بداخلها".

وفي السياق ذاته، قال الجيش الأمريكي إن قوة من مشاة البحرية الأمريكية موجودة على الأرض في العراق لدعم جهود الولايات المتحدة والتحالف ضد تنظيم الدولة، بحسب وكالة "رويترز".

وأضاف أن مجموعة من مشاة البحرية تابعة للوحدة 26 ستعزز القوات الأمريكية الموجودة بالفعل في العراق لقتال تنظيم الدولة.

اقرأ أيضا: واشنطن ترسل وحدة مشاة بحرية لقتال تنظيم الدولة بالعراق
التعليقات (3)
السيد رياض عبدالله حسن الجزائري الموسوي
السبت، 12-08-2017 01:05 م
سلام عليكم ارغب ان اتطوع في كتائب حزب الله مع طليعة الاستشهاديين لكن لا اعرف مقر الحزب اين علما اني من طلبة العلوم الدينية في النجف الاشرف وقد كنت سابقا مريضا ولم اوفق للتطوع في وقت صدور الفتوى ارجو توجيهي كيف الوصول ولكم جزيل الشكر والامتنان
وقاحة مابعدها وقاحة ياحزب ابليس
الإثنين، 21-03-2016 10:38 ص
يقتلون الميت ويمشون بجنازته من قاتل الامريكان السنة فقط ومن يساعدكم في حربكم ضد السنة ويقصف الأمريكان
ناعوره ى
الإثنين، 21-03-2016 03:57 ص
الكذب عند اتباع هذا الفكر دين وماذا بالنسبة للتدريبات المشتركه وتبادل المعلومات وتمهيد الطيران الامريكي قبل كل هجوم والتغطية على جرائمكم والمندوب السامي الامريكي مع فريقه المقيم عندكم في الحوزة وان التنسيق مع اكبر المراجع عندكم والتخطيط المشترك لابادة أهل السنه في العراقوتهجيرهم

خبر عاجل