رياضة دولية

ولاية بيريز الثانية.. 7 ألقاب للريال مقابل 17 لقبا لبرشلونة

فلورونتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني لكرة القدم - غوغل
فلورونتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني لكرة القدم - غوغل
بعد إقالة رافاييل بينيتيز من منصبه كمدير فني لنادي ريال مدريد لكرة القدم وتعيين الفرنسي زين الدين زيدان خلفا له من طرف رئيس النادي فلورونتينو بيريز، خرج بعض المتتبعين للشأن الكروي في إسبانيا لتوجيه انتقادات لاذعة لرئيس المرينغي معتبرين إياه المسؤول الأول عن النتائج المتواضعة للنادي الملكي في المواسم الأخيرة.

 فخلال الولاية الرئاسية الثانية لفلورونتينو بيريز، تناوب ثلاثة رؤساء على رئاسة برشلونة، حيث كان التفوق كبيرا لصالح النادي الكتالوني الذي فاز بـ 17 لقبا مقابل سبعة فقط للميرنغي.

وخلال السنوات الست الماضية، فاز برشلونة بلقبي دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب في الليغا، ولقبي كأس العالم للأندية، ولقبي كأس إسبانيا، وأربعة ألقاب في كأس السوبر الإسبانية وثلاثة ألقاب في كأس السوبر الأوروبية، فيما فاز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، ولقب الليغا، ولقبين في كأس إسبانيا، ولقب كأس العالم للأندية، ولقب كأس السوبر الأوروبية ولقب كأس السوبر الإسبانية.

وقال المتتبعون إن بيريز يتطلع لأن يكون زيدان هو غوارديولا مدريد، مشيرين إلى أن "المغامرة الجديدة بدأت لكن النهاية لا يمكن توقعها، فالمشروع الجديد محكوم عليه بالفشل كما كان مصير 1.2 مليار يورو صرفت في سوق الانتقالات".
التعليقات (0)