رياضة عربية

لهذا السبب قرر الزمالك الانسحاب من الدوري المصري

انسحب نادي الزمالك المصري من الدوري المصري بسبب الأخطاء التحكيمية التي وصفها بـ"الظالمة"- غوغل
انسحب نادي الزمالك المصري من الدوري المصري بسبب الأخطاء التحكيمية التي وصفها بـ"الظالمة"- غوغل
قرر نادي الزمالك المصري لكرة القدم الانسحاب من منافسات الدوري المصري، وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية التي وصفها بالظالمة.

وقال بيان للنادي المصري نشره على موقعه الإلكتروني، الأحد، إن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وأعضاء مجلس الإدارة، قرروا عدم استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف البيان أن القرار يأتي "اعتراضا على القرارات التحكيمية الظالمة ضد نادي الزمالك خلال مباراة طلائع الجيش"، من الحكم محمود البنا الذي احتسب ركلتي جزاء ضد النادي وطرد أحد لاعبيه.

وأشار المصدر نفسه إلى أن مجلس الإدارة كان "قد اعترض على تعيين هذا الحكم قبل المباراة، ولكن اتحاد الكرة أصر على تعيينه متجاهلا إدارة الزمالك".

واعترض "مجلس الإدارة على رد فعل اتحاد الكرة الذي يدل على أن هناك إصرارا على عرقلة مسيرة الزمالك في المباراة، بعدما تلقى المنافس هزيمة في المباراة الأخيرة له".
التعليقات (1)
محمد عادل
الإثنين، 21-12-2015 11:00 ص
الزمالك غلطان من ساسه لراسه وموش فاهم مود المجتمع وهو إن الجيش هو الكنج وهو اللي لازم يكسب لأنه هو اللي حاكم البلد ولازم هو اللي يكون في قصر الرياسة وهو اللي في البرلمان وهو اللي يرقص في الملعب وكلنا نترقص منه وبمزاجنا ! وهو الذي يحتل الميادين غصب عن عين البلدية مكان باعة السلع التافهة ويبيع لنا لحمة وخضار وفراخ محقونة ! الزمالك لازم يرجع الدوري ويعترف بهزيمته من الجيش ولو موش عاجبه سيصنف علي إنه كيان إرهابي والقضاء عندنا في الخدمة وشوف بقي لما تتعامل ككيان إرهابي لا حتعرف تبيع أو تشتري لعيبة ولا حتقدر تلعب ولا حتي في ودانك ! وأقترح علي باقي الأندية أن تتنازل عن الدوري هذا العام بالتزكية لطلائع الجيش .. عايزين نعيش في سلام وهدوء ونسمع مزيكا كلاسيك وكون إن حد يفكر إنه يكسب الجيش بعد كده حيبقي واهم وعايش في ( حلم ليلة صيف ) !