سياسة عربية

مقتل مدنيين بقذيفة حوثية في جازان بالسعودية

 الحادث أسفر عن مقتل 3 وافدين، وإصابة 28 آخرين بينهم 4 سعوديين وجنسيات مختلفة - أرشيفية
الحادث أسفر عن مقتل 3 وافدين، وإصابة 28 آخرين بينهم 4 سعوديين وجنسيات مختلفة - أرشيفية
تعرضت محافظة صامطة التابعة لمنطقة جازان جنوب غرب السعودية صباح اليوم لقذائف من داخل الأراضى اليمنية أسفرت عن وفاة ثلاثة مقيمين وإصابة 28 آخرين بينهم أربعة سعوديين.

وأعلنت المديرية العامة للدفاع المدني السعودي على "تويتر" أن "فرق جازان باشرت صباح اليوم بلاغ عن سقوط مقذوف بمحافظة صامطة من داخل الأراضي اليمنية نتح عنه وفاة ثلاثة مقيمين وإصابة 28 بينهم أربعة سعوديين".

وقال الناطق باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى عبدالله القحطاني في بيان أوردته وسائل إعلام سعودية إن القذيفة سقطت صباح اليوم على موقع سكني في محافظة (صامطة) جنوب شرقي جازان.

وأضاف أن الحادث أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين وافدين، وإصابة 28 آخرين من بينهم أربعة سعوديين وجنسيات مختلفة تم نقلهم إلى المستشفى.

وتشهد الحدود الجنوبية للمملكة مع اليمن اشتباكات اعتداءات متفرقة من حين إلى آخر من جانب المتمردين الحوثيين والموالين للرئيس اليمنى المخلوع على عبد الله صالح من داخل الأراضي اليمنية أسفرت عن استشهاد وإصابة عسكريين سعوديين ومواطنين ومقيمين.

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد أعلنت بداية الأسبوع الجاري عن مقتل جندي في تبادل لإطلاق النار مع عناصر معادية داخل الأراضي اليمنية.
التعليقات (0)