سياسة عربية

نائب رئيس وزراء العراق: جميع المتظاهرين تحت قدمي (فيديو)

بهاء الاعرجي
بهاء الاعرجي
هاجم بهاء الأعرجي نائب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، المتظاهرين ضده وبعض وسائل الإعلام في العراق قائلا: "جميعهم تحت قدمي".

وقال الأعرجي في مقطع فيديو، اطلعت عليه "عربي21": "هؤلاء الغربان من وسائل إعلام ومن بعثيين وصداميين، ومن شركاء وسخين سوف أضعهم تحت قدمي".

وكرر الأعرجي هجومه على المتظاهرين في مقطع الفيديو نفسه، المأخوذ من مؤتمر صحفي في البرلمان العراقي، واصفا إياهم بـ "الغربان وأيتام الولاية".

وعُرف عن بهاء الأعرجي استخدامه لتعبير "أيتام الولاية" ضد خصومه ومنتقديه، ويقصد به أنصار الرئيس العراقي السابق صدام حسين.

ويأتي هجوم الأعرجي على المتظاهرين ووسائل الإعلام، بعد مظاهرات حاشدة عمت شوارع بغداد طالبت بمحاسبة نائب رئيس الحكومة العراقية، لما يُعرف عنه من فساد.

وتساءل ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن مصدر ثروة الأعرجي التي تقدر بالملايين، مؤكدين بأنه لم يكن يمتلك شيئا منها قبل الغزو الأمريكي للعراق.

ويواجه الأعرجي تحقيقا بتهم فساد مالي نسبت إليه، في حين وصف نائب رئيس الوزراء العراقي هذه الاتهامات بأنها "مغرضة".



               
التعليقات (6)
محمود العراقي
الإثنين، 10-08-2015 08:05 م
في كلام هذا الدعي دليلا واضحا وكبيرا على جملة امور منها واهمها أن دعوى أزلام النظام السابق والبعثيين وغيرها من المسميات الفارغة التي استخدمها سياسيوا ايران لتصفية اهل السنة وكل من وقف ضد مشروع فارس ومصالحهم هي محض افتراء ودجل انطوى على الكثير من الاغبياء وفي مقدمتهم أمريكا
حيدر
الإثنين، 10-08-2015 01:42 م
جذاب اي خدمت لوطنك تتكلم عنها
خالد الشمري
الإثنين، 10-08-2015 08:21 ص
وانت تحت اقدامهم اجمعين ........
متسائل
الإثنين، 10-08-2015 08:20 ص
حفظ الله المرجعيه كم ارقتكم والسلام ختام
سنان
الإثنين، 10-08-2015 03:15 ص
هذا المرعوب الوسخ من انتاج ولاية الفقيه.