حول العالم

سحب 20 ألف صديرية في اليابان بسبب أضرار محتملة

اشتكت المستهلكات من الصديريات - أرشيفية
اشتكت المستهلكات من الصديريات - أرشيفية
اضطرت شركة يابانية للملابس الداخلية إلى سحب أكثر من 20 ألف صديرية بعد أن اشتكت المستهلكات من أن السلك المقوي يخترق القماش فجأة في أحيان مما قد يعرضهن لإصابات محتملة.

وقال قسم الملابس الداخلية في شركة ترايمف إنترناشونال اليابانية الشهيرة إنها سحبت هذا النوع من الصديريات حرصا على سلامة زبائنها.

وبنت شركة ترايمف اليابانية شهرتها بمفهوم خاص للملابس الداخلية منها الصديرية ذات اللوح الشمسي وهو وحدة منفصلة تلبس على الخصر يمكنها تشغيل الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي (آي باد) وصديرية أخرى أطلقت عليها الشركة اسم صديرية (آبينوميكس) تأييدا لرئيس الوزراء الياباني شينزو آبي وسعيه لتحقيق نمو مستدام بوصفته الخاصة التي يطلق عليها هذا الاسم وتقوم على ثلاثية السياسة النقدية السلسة والإنفاق الحكومي وتخفيف القيود التنظيمية.

وقالت شركة ترايمف في بيان "نأسف للإزعاج لكننا نطلب من المستهلكات الامتناع عن استخدام الصديريات فورا" وعبرت عن أسفها الشديد وقالت إنها ستتخذ خطوات عاجلة حتى لا تتكرر المشكلة ثانية.

وقالت متحدثة باسم الشركة إن قرار السحب ينطبق على نحو 22 ألف صديرية يتراوح سعر الواحدة بين 5600 و6200 ين (48 و53 دولارا) ولا تباع إلا في اليابان.
التعليقات (0)