رياضة دولية

الشرطة الإسبانية تصل إلى الشخص الذي رمى مقذوفات في "ديربي مدريد"

قامت بعض جماهير أتلتيكو مدريد برمي بعض المقذوفات على حارس المرمى تيبو كرتوا- elmondo/ إكس
قامت بعض جماهير أتلتيكو مدريد برمي بعض المقذوفات على حارس المرمى تيبو كرتوا- elmondo/ إكس
تمكنت الشرطة الإسبانية من الوصول إلى الشخص الذي قام برمي بعض الأشياء نحو أرضية الملعب الذي احتضن ديربي العاصمة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد مساء أمس الأحد.

وذكرت مصادر صحفية إسبانية أن التحريات التي قامت بها الشرطة الإسبانية، بالتعاون مع القسم الأمني لنادي أتليتيكو مدريد، قادت لمعرفة هوية الشخص الذي كان من بين من تسببوا في توقف مباراة الديربي.

ونشر نادي أتليتيكو مدريد بيانا عبر موقعه الرسمي، أكد فيه أنه تم طَرد ذلك الشخص بشكلٍ نهائي، وتعطيل عضوية انخراطِه، كما يجري العمل حاليا من أجل الكشفِ عن بقية العناصر التي شاركت في أحداث مدرجات الملعب، وستلقى المصير ذاته.

وقامت بعض جماهير أتلتيكو مدريد برمي بعض المقذوفات على حارس مرمى الفريق سابقا، البلجيكي تيبو كرتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد حاليا، الذي استفز مدرجات “الروخي بلانكوس” بعد هدف زميله المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو عند الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وطلب حكم الساحة الدولي الإسباني ماثيو بوسكيتس فيرير من لاعبي الفريقين مغادرة أرضية ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.

وكشفت صحيفة "ماركا" الشهيرة في تقرير لها، أنّ جماهير معقل "سيفيتاس ميتروبوليتانو" ستتعرض للعقوبة من جانب لجنة الانضباط التابعة لرابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا".

وذكر المصدر أنه يتوقع غلق جانب من مدرجات ملعب أتلتيكو مدريد بشكل جزئي لعدة مباريات (قد تكون مباراتين أو ثلاثا وربما أكثر)، كرد فعل من رابطة الدوري على أحداث الشغب وشبهات العنصرية، التي رافقها إلقاء مقذوفات باتجاه الحارس كورتوا.

التعليقات (0)