سياسة عربية

"المقاومة العراقية تقصف هدفا "إسرائيليا" في الجولان بطائرة مسيرة

المقاومة الإسلامية في العراق شنت عدة هجمات خلال الأيام الماضية- إعلام المقاومة
المقاومة الإسلامية في العراق شنت عدة هجمات خلال الأيام الماضية- إعلام المقاومة
أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الجمعة، أنها هاجمت هدفا للاحتلال في الجولان السوري المحتل بالطيران المسيّر، مؤكدة استمرار عملياتها بوتيرة متصاعدة.

وفي بيان لها، قالت "المقاومة الإسلامية في العراق، "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في فلسطين ولبنان ، وردّا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق اليوم الجمعة 27-9-2024 بالطيران المسيّر هدفا في الجولان المحتل".

وأضاف البيان: "تؤكد المقاومة الإسلامية، استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة".

اظهار أخبار متعلقة



وتستهدف "المقاومة الإسلامية في العراق" بشكل متكرر مواقع إسرائيلية منذ أشهر عديدة ردا على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

والأربعاء، ضربت طائرة مسيرة ميناء إيلات على البحر الأحمر جنوب فلسطين المحتلة، ما تسبب في انفجار كبير في المكان.

وتظهر لقطات لحظة إصابة طائرة مسيرة ميناء إيلات، على الرصيف العسكري، الخاص برسو القطعة الحربية الإسرائيلية "ساعر"، وإلحاق أضرار كبيرة فيه.

وقالت وسائل إعلام عبرية، إن مستوطنين أصيبا جراء شظايا انفجار طائرة مسيرة في الميناء المتوقف عن العمل منذ أشهر بفعل ضربات الحوثي للسفن المتجهة للاحتلال في البحر الأحمر.

اظهار أخبار متعلقة



من جانبه، قال جيش الاحتلال، إنه جرى رصد طائرتين قادمتين من الشرق، فيما فشلت الدفاعات الجوية في إسقاط إحداهما والتي انفجرت في الميناء.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن سفينة الصواريخ ساعر 5، اعترضت مسيرة وأخرى سقطت في إيلات.

بدورها، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق مسؤوليتها عن استهداف إيلات بواسطة طائرات مسيرة، ردا على مجازر الاحتلال في غزة ولبنان.
التعليقات (0)