رياضة دولية

جون سينا يعلن تقاعده من حلبات المصارعة.. هذا موعد آخر مشاركة (شاهد)

سوف يشارك سينا في واحد ممّا يعتبر أبرز عروض عام 2025- جيتي
سوف يشارك سينا في واحد ممّا يعتبر أبرز عروض عام 2025- جيتي
أعلن نجم المصارعة والممثل الأمريكي، جون سينا، السبت، عن أنّه سوف يتقاعد من حلبات المصارعة خلال عام 2025، وذلك بحسب ما كشفت عن منظمة "المصارعة العالمية الترفيهية" وهي المعروفة باسم "World Wrestling Entertainment"، أو اختصارا باسم "WWE" اختصارا، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس".

وقالت "WWE" عبر منشورها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "جون سينا يعلن عن تقاعده من المشاركة في المنافسات داخل حلبات المصارعة، مؤكدا أن 'ًWrestleMania 41'  التي سوف تكون في لاس فيغاس، ستكون هي الأخيرة". 

وأرفقت منظمة "المصارعة العالمية الترفيهية" تغريدها التي حظيت بتفاعل متسارع، بمقطع فيديو يظهر فيه جون سينا وهو يُخاطب جماهير غفيرة في حدث بكندا.

ووثّق مقطع الفيديو كلمة جون سينا للجماهير، وإعلانه لهم عن خبر تقاعده، وهو كابح لدموعه. فيما أشار إلى أن الجماهير الكندية قد رافقته في مشواره مع "WWE" الذي دام أكثر من عقدين من الزمن، وحتّى في الوقت الذي لم يكن فيه مشهورا.

إلى ذلك، شرعت الجماهير بمناداة اسم "سينا"، ليرد عليهم نجم المصارعة العالمي: "الاسم الذي يجب أن تذكروه هو اسمكم أنتم، لأنكم أنتم من بنيتم هذا المكان". فيما أشار في الوقت نفسه إلى أن إعلانه لا يعني النهاية.

كذلك، أوضح سينا أن السبب وراء إعلان قرار تقاعده من الحلبات هو "المزيد من المال في البنك"، وأنه سوف يغتنم المزيد من الفرص بالمشاركة مع "WWE RAW"  وكذلك عبر برامج مع نتفليكس. قبل أن يوجّه الشكر إلى كافة معجبيه، حيث أجابوه عبر الهتاف بجملة: "شكرا لك سينا". 

اظهار أخبار متعلقة


وسوف يشارك سينا في واحد ممّا يعتبر أبرز عروض عام 2025، وهو عرض "الرويال رامبل" المقرر إقامته في الأول من شباط/ فبراير في مدينة إنديانابوليس، وكذلك في عرض "إليمينيشن تشامبر". 

وستكون نهاية مسيرة جون سينا المعروف بلقب "نجم المصارعة العالمي" التي وصلت إلى 22 عاما مع WWE خلال عرض "راسلمينيا 41"، الذي سوف ينعقد على مدار ليلتين في 19 و20 نيسان/ أبريل من العام المقبل.
التعليقات (0)

خبر عاجل