حول العالم

بعد فقدانه منذ أيام.. العثور على جثة مذيع بريطاني باليونان

شوهد موسلي بصحبة زوجته على الجزيرة، حيا لآخر مرة الأربعاء- الصفحة الشخصية على إكس
شوهد موسلي بصحبة زوجته على الجزيرة، حيا لآخر مرة الأربعاء- الصفحة الشخصية على إكس
عثرت السلطات اليونانية على جثة المذيع التلفزيوني البريطاني، مايكل موسلي، الأحد، في جزيرة سيمي اليونانية، بعد أن ظل مفقودا لأيام.

وقال قالنيكيتاس جريليس نائب رئيس بلدية جزيرة سيمي اليونانية، إن جثة المذيع التلفزيوني البريطاني مايكل موسلي (67 عاما)، عثر عليها في الجزيرة.

وكان موسلي الذي روج لأسلوب الحياة والنظام الغذائي الصحي، قد اختفى بعد أن انطلق في نزهة في جو شديد الحرارة على طريق ساحلي صخري، حيث قالت متحدثة باسم الشرطة في وقت سابق إن جثة يعتقد أنها لموسلي عثر عليها في منطقة أييا مارينا على الجزيرة.

اظهار أخبار متعلقة


وقال مسؤول آخر بالشرطة، إن الجثة كانت في منطقة صخرية بالقرب من البحر، نافيا تقارير سابقة أفادت بالعثور عليه داخل أحد الكهوف. وتجري الشرطة تحقيقات في مكان العثور عليه.

وشوهد موسلي، الذي كان بصحبة زوجته على الجزيرة، حيا لآخر مرة في الواحدة والنصف ظهرا بالتوقيت المحلي (1030 بتوقيت غرينتش) يوم الأربعاء.

وأنجز موسلي، عددا من الأفلام الوثائقية حول النظام الغذائي وممارسة الرياضة، بما في ذلك برنامج القناة الرابعة "مايكل موسلي: من الذي جعل بريطانيا سمينة؟".

وكان أيضا جزءا من سلسلة بي بي سي "ثق بي، أنا طبيب"، كما أنه عرف ببرامجه التلفزيونية والبودكاست الشهير "Just One Thing" على إذاعة بي بي سي راديو 4، وهو أيضا كاتب عمود في صحيفة "ديلي ميل".
التعليقات (0)