رياضة دولية

نابولي يعلن عن تعاقده مع المدرب أنطونيو كونتي

كان كونتي قد درب عدداً من الأندية في إيطاليا - نابولي / إكس
كان كونتي قد درب عدداً من الأندية في إيطاليا - نابولي / إكس
أعلن نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأربعاء عن التعاقد مع المدرب أنطونيو كونتي حتى عام 2027، وذلك بعدما عانى بطل إيطاليا في الموسم (2022-2023) وتراجعت نتائجه كثيراً على المستوى المحلي، ليفشل في التأهل إلى منافسة دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

وجاء في بيان النادي الرسمي: "يرحب نابولي بأنطونيو كونتي الذي يتسلم تدريب الفريق الأول بعدما وقع عقداً مع النادي حتى 30 يونيو/حزيران 2027". ومن جانبه قال كونتي: "أنا سعيد ومتحمس للجلوس على مقاعد بدلاء نابولي، يمكنني أن أعد بشيء واحد: سأقوم بكل ما في وسعي لتطوير الفريق والنادي، التزامي برفقة فريق عملي سيكون أكيداً".

وقال رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس: "أنا فخور جدًا بأن المدرب الجديد لنابولي هو أنطونيو كونتي. أنطونيو مدرب كبير، وقائد، وأنا متأكد من أن عملية إعادة البناء الضرورية يمكن أن تبدأ معه".

ومن جانبه قال كونتي في تصريحات لموقع النادي: "نابولي لديه مكانة عالمية. أنا سعيد ومتحمس لفكرة الجلوس على مقاعد بدلاء النادي. يمكنني بالتأكيد أن أعد بشيء واحد: سأبذل قصارى جهدي من أجل نمو الفريق والنادي إلى جانب طاقم عملي".


وكان كونتي قد درب عدداً من الأندية في إيطاليا أبرزها يوفنتوس، إنتر، وأتالانتا، ولديه تجربة في تدريب منتخب إيطاليا كما درب في الدوري الإنجليزي، تشيلسي، وتوتنهام وهي تجربته التدريبية الأخيرة بشكل عام.


التعليقات (0)

خبر عاجل