حول العالم

ابتلعهم الفيضان.. نزهة تتحول إلى فراق بـ"العناق" في إيطاليا (شاهد)

مياه الفيضانات ابتلعتهم أمام أعين فريق الإنقاذ- جيتي
مياه الفيضانات ابتلعتهم أمام أعين فريق الإنقاذ- جيتي
تحولت نزهة لثلاثة من الأصدقاء إلى لحظة حزن وفراق لهم بعد أن وافتهم المنية بسبب انجرافهم في مياه الفيضانات في منطقة فريولي الشمالية بإيطاليا.

وبحسب الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تمسك الأصدقاء الثلاثة، فتاتان وشاب، بترابطهم في لحظات الفراق وجمعهم عناق يائس، في مواجهة خطر الغرق معا.

وبحسب صحيفة "التليغراف" البريطانية، فقد قررت باتريسيا كورموس (20 عاما) وصديقتها بيانكا دوروس (23 عاما) وصديقها كريستيان مولنار (25 عاما) القيام بنزهة على طول نهر ناتيسون بالقرب من أوديني في منطقة فريولي الشمالية، وذلك بعد أيام من أمطار غزيرة بالمنطقة.

اظهار أخبار متعلقة


والتقطت عدسات الكاميرات القريبة من مكان الحادث، صور الفتاتين والشاب وهم يعانقون بعضهم البعض، بعد أن حاصرهم السيل، وتعذر عليهم الوصول إلى ضفة النهر، وحاول فريق إنقاذ إخراجهم، لكن محاولته لم تتكلل بالنجاح.


وكانت إحدى الفتاتين أجرت مكالمة طوارئ للشرطة الساعة الواحدة والنصف ظهر الجمعة، وسرعان ما وصل رجال الإنقاذ إلى مكان الحادث، وشرعوا في مساعدتهم، لكن التيار جرفهم.

وقال المتحدث باسم فريق الإنقاذ إن الفريق ألقى إليهم حبلاً، لكن مياه الفيضانات ابتلعتهم أمام أعين الفريق و"شاهدناهم يختفون"، وبعد محاولات كثيفة عُثر على جثتين، يعتقد أنهما لباتريسيا وبيانكا، بينما كثف فريق الإنقاذ عملياته للبحث عن كريستيان.

اظهار أخبار متعلقة


وشهدت إيطاليا في الأيام الماضية فيضانات خطيرة، خاصة في مدينة ميلانو، حيث زاد تدفق الأنهار، وتم إنقاذ العديد من الأشخاص، وتسببت الفيضانات فى مصرع شخص، بحسب ما قالت صحيفة "الجورنال" الإيطالية.

وذكرت إحدى الصحف المحلية أن المنطقة الشمالية من إيطاليا أصبحت بأكملها في حالة تأهب برتقالي بسبب سوء الأحوال الجوية، وفي ميلانو يجري رصد فيضان نهر سيفيسو الذي يهدد عدة أحياء، فيما تسبب فيضان نهر لامبرو في تدفق المياه في مناطق من العاصمة.

التعليقات (0)

خبر عاجل