رياضة دولية

بيلينغهام يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني

عبر جود عن بالغ سعادته بنيل الجائزة- الريال / إكس
عبر جود عن بالغ سعادته بنيل الجائزة- الريال / إكس
أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم عن فوز الإنجليزي جود بيلينغهام، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في "الليغا" للموسم المنصرم.

ونشر بيلينغهام صورته مع جائزة لاعب الموسم في “الليغا”، عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، فور الإعلان عن فوزه بها.

وعبر جود عن بالغ سعادته بنيل الجائزة، وقال في تصريحات تلفزيونية: “أشكر الجميع على الجائزة، وأهديها لكل زملائي في ريال مدريد، والجهاز الفني”، قبل أن يمزح بقوله: ”آسف لعدم تمكني من التواجد في الحفل، ربما لا أكون آسفاً لأني أستعد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا”.

ساهم اللاعب الإنجليزي بشكل كبير في تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، بتسجيله 19 هدفا و6 تمريرات حاسمة في 28 مباراة خاضها مع فريقه في الدوري.


وحرم ميغيل أنخيل سانشيز مونيوز “ميشيل” مدرب فريق جيرونا، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من جائزة الأفضل، وتوج بجائزة أفضل مدرب في الموسم بـ”الليغا”، بعد الموسم التاريخي الذي قاد فيه فريقه لحجز مقعده بدوري أبطال أوروبا.

وحفظ اللاعب الشاب لامين يامال ماء وجه وصيف المسابقة، برشلونة، بالتواجد ضمن الفائزين بالجوائز كأفضل لاعب شاب تحت 23 عاماً في “الليغا”.

التعليقات (0)