سياسة عربية

توقف العمل في مستشفى وسط رفح جراء استهدافه من الاحتلال

استهدفت طائرات الاحتلال بوابة مستشفى الكويت برفح ما أسفر عن استشهاد اثنين- إكس
استهدفت طائرات الاحتلال بوابة مستشفى الكويت برفح ما أسفر عن استشهاد اثنين- إكس
أعلن مدير مستشفى الكويت التخصصي في مدينة رفح الدكتور صهيب الهمص، اليوم الاثنين، توقف العمل في المستشفى الواقع وسط المحافظة، جراء استهدافه والمناطق المحيطة به من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد الهمص في بيان وصل "عربي21" نسخة منه، خروج المستشفى عن الخدمة، ونقل الطواقم الطبية العاملة إلى المستشفى الميداني، الذي يجري تجهيزه في منطقة المواصي غرب مدينة رفح.

وأشار إلى أن هذا القرار جاء بعد إقدام الاحتلال على توسيع العملية العسكرية في محافظة رفح، والاستهدافات المتكررة والمتعمدة لمحيط المستشفى.

وذكر أن قوات الاحتلال استهدفت اليوم بوابة المستشفى، ما أدى إلى ارتقاء اثنين من الطواقم العاملة، منوها إلى أن 5 آخرين من الطواقم الطبية أصيبوا في استهداف سابق.

اظهار أخبار متعلقة



يأتي ذلك في ظل تواصل اجتياح مدينة رفح، وارتكاب جيش الاحتلال مجازر دموية في المدينة، كان أبرزها الليلة الماضية في منطقة "البركسات" غرب المدينة، والتي أسفرت عن استشهاد 45 فلسطينيا منهم 23 من النساء والأطفال وكبار السن، إلى جانب إصابة 249 آخرين.

وأدانت دول عربية ومنظمات عالمية المجزرة الوحشية التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في خيام النازحين بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة، مساء الأحد.

يشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي أقر بجريمته الوحشية، وقال جيشه في بيان، إن الضربات استهدفت قادة لحركة حماس، لكنها أضرت بالمدنيين في الخيام.
التعليقات (0)