رياضة دولية

PSG يتقدم بعرض مغرٍ لإبقاء مبابي في باريس

حصل مبابي بموجب العرض على 80 مليون يورو في الموسم- أ ف ب
حصل مبابي بموجب العرض على 80 مليون يورو في الموسم- أ ف ب
يتمسك باريس سان جيرمان، بفرصة تجديد عقد نجمه كيليان مبابي، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الفرنسي يوم 30 يونيو المقبل.

وقالت صحيفة “لو باريزيان”: “سيضع سان جيرمان على طاولة مبابي العرض الأقوى، بهدف إقناعه بالبقاء وعدم الانتقال غلى ريال مدريد”.

وأضافت الصحيفة الفرنسية: “عرض باريس سان جيرمان سيحصل مبابي بموجبه على 80 مليون يورو في الموسم، بعقد يمتد لعامين”.

وفي سياق منفصل قلل لويس إنريكي، المدير الفني للفريق الباريسي، من المخاوف المتعلقة بإصابة كيليان مبابي، بعدما غاب المهاجم الفرنسي الدولي عن المران الجماعي لفريق قبل مواجهة ليل مساء اليوم السبت في الدوري الفرنسي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.إيه.ميديا” أن مبابي، الذي يستمر ارتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف، تعرض لإصابة بسيطة خلال المباراة التي فاز بها فريقه على بريست في كأس فرنسا الأربعاء الماضي.

ورغم أنه لم ينضم لبقية الفريق في المران الختامي استعدادا للقاء، وبدلا من ذلك تدرب في صالة الألعاب الرياضية، فقد أكد إنريكي أنه لا توجد مخاوف في ما يتعلق بتواجده بالمباراة.

وقال إنريكي: “كيليان سيكون جاهزا لمباراة اليوم وسيكون متاحا لخوض اللقاء”.

وأضاف: “لم يتدرب أمس، لأننا لا نريد أن نخاطر على الإطلاق، لذلك تدرب بشكل فردي، ولكنه سيكون متاحا للعب في المباراة”.

ويستأنف باريس سان جيرمان مبارياته في بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، حيث يخوض مباراة الذهاب لدور الـ16 أمام ريال سوسيداد الإسباني.

ومع ذلك، فقد أكد إنريكي أن الجميع يركز على المباراة المقبلة أمام ليل، الذي يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب.

وقال إنريكي: “نحن في مرحلة ما في الموسم حيث نخوض مباراة كل ثلاثة أيام. يجب أن نضع الخطط مع الجهاز الفني لنكون دائما قادرين على المنافسة”.

وأضاف: “لا يجب أن نستهين بأي مباراة - كل المباريات مهمة. كفريق، نحاول أن يكون متاحا لدينا لاعبين، بنفس المستوى، في كل مركز “.

وأردف: “لا نريد أن ننسى مباريات معينة، وأن نعتبر مباراة أهم من الأخرى حتى لو كانت تلك هي المباراة المنتظرة أمام ريال سوسيداد”.

وغاب المهاجم راندال كولو مواني على مباراة منتصف الأسبوع في الكأس بسبب عدوى فيروسية، بينما يتعافى نونو مينديز بعد إجرائه جراحة في أوتار الركبة.

وحصل لي كانغ إن على بعض الراحة عقب نهاية مهمته في كأس آسيا مع منتخب كوريا الجنوبية.
التعليقات (0)