رياضة دولية

منتخب المغرب يتلقى "ضربة موجعة" قبل مواجهة جنوب أفريقيا

يواجه المنتخب المغربي في الدور ثمن النهائي نظيره الجنوب أفريقي- BOTOLAT / إكس
يواجه المنتخب المغربي في الدور ثمن النهائي نظيره الجنوب أفريقي- BOTOLAT / إكس
تلقى المنتخب المغربي "ضربة موجعة" وذلك عشية مواجهة منتخب جنوب أفريقيا في ثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم "الكوت ديفوار 2023".

وأعلن مدرب "أسود الأطلس"، وليد الركراكي أن نجم فريقه سفيان بوفال، انتهى مشواره في  بطولة كأس أفريقيا بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وقال الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الجنوب أفريقي، لحساب دور الـ 16:  "انتهت كأس الأمم الأفريقية بالنسبة لسفيان، حدث ذلك خلال التدريبات، لقد تعرض لإصابة عضلية ستمنعه من مواصلة البطولة، إلا إذا حدثت معجزة".

وأضاف مدرب المنتخب المغربي:  أنه "في ما يتعلق بحكيم زياش، فهو يعاني من إصابة في الكاحل. نحن نسابق الزمن ليكون رهن إشارة المنتخب الوطني أمام جنوب أفريقيا. لن ندخر أي جهد ليكون جاهزا مع المنتخب الوطني غدا".

وتابع الركراكي:  "بالتأكيد هما لاعبان أساسيان في صفوف المنتخب الوطني، ولهما دور حاسم في خط الهجوم، لكن دكة الاحتياط تضم لاعبين قادرين على تعويضهما".

وفي ما يتعلق بالظهير نصير مزراوي، أشار الركراكي إلى أنه أصبح جاهزا للعب ضد جنوب أفريقيا، مؤكدا أن "الخطة التي وضعناها أعطت أكلها. نصير أصبح مؤهلا للمشاركة مع المنتخب".

ويواجه المنتخب المغربي في الدور ثمن النهائي نظيره الجنوب أفريقي، غدا الثلاثاء بملعب لوران بوكو.


التعليقات (0)