سياسة عربية

الجيش الأردني يعلن مقتل 3 مهربين وضبط كمية مخدرات كبيرة قادمة من سوريا

الأردن يحبط محاولة تهريب مخدرات من سوريا- إنترنت
الأردن يحبط محاولة تهريب مخدرات من سوريا- إنترنت
أعلن الجيش الأردني عن مقتل ثلاثة مهربين في أثناء إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من الأراضي السورية.

وقالت وكالة الانباء الأردنية (بترا)، إن قوات المنطقة العسكرية الشرقية نفذت عملية نوعية على إحدى واجهاتها، ضمن منطقة مسؤوليتها، أسفرت عن إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من الأراضي السورية، ومقتل ثلاثة مهربين.

اظهار أخبار متعلقة


ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري مسؤول في الجيش الأردني، قوله إن قوات حرس الحدود وبالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية العسكرية، رصدت من خلال المراقبات الأمامية محاولة مجموعة من المهربين اجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية، وتم تحريك دوريات رد الفعل السريع وتطبيق قواعد الاشتباك بالرماية المباشرة عليهم.

اظهار أخبار متعلقة


وبين المصدر في تصريحاته للوكالة، أن حرس الحدود تمكن من العثور على 233 ألف حبة كبتاغون، و528 كف حشيش، وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة بحسب المصدر.

وأكد المصدر الأردني أن قوات حرس الحدود ماضية في التعامل بكل قوة وحزم، مع أي تهديد على الواجهات الحدودية وأية مساع يراد بها تقويض وزعزعة الأمن وترويع المواطنين.
التعليقات (0)