رياضة دولية

تعرف إلى الصورة التي يستخدمها ميسي على تطبيق "واتساب"

يضع ميسي صورة التقطت بعد فوزه بلقب كأس العالم في قطر - جيتي
يضع ميسي صورة التقطت بعد فوزه بلقب كأس العالم في قطر - جيتي
كشف ابن شقيق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الصورة الشخصية التي يضعها عمه في حسابه على تطبيق المحادثات الشهير "واتساب"، وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

ويعتبر الوصول إلى رقم ميسي الشخصي أمرا شبه مستحيل، ما يجعل معرفة صورته على تطبيق المراسلة العالمي لغزا يحير محبي نجم نادي برشلونة السابق، ويقع مفتاح حله في أيدي المقربين من "البرغوث" وأفراد عائلته فقط، بما في ذلك ابن أخيه توماس ميسي.

اظهار أخبار متعلقة



وقالت الصحيفة الإسبانية إن توماس، وهو أحد أبناء أشقاء ميسي الثلاثة، شارك في حوار مع أحد المحطات المحلية حيث سئل عن صورة ملف عمه ميسي في تطبيق "واتساب"، ليمتنع عن كشفها بينما سعى المضيفون إلى تخمين نوع الصورة، قبل أن يطفئ نار فضولهم بالإجابة على السؤال.

وأوضح توماس أن عمه يضع صورة عائلة تجمعه مع زوجته أنتونيلا روكوزو، وأبنائهما الثلاثة تياجو وسيرو وماتيو، خلال احتفالهم بالفوز بلقب كأس العالم قطر 2022 مع منتخب الأرجنتين، مشيرا إلى أن الصورة تظهر جائزة "أفضل لاعب في كأس العالم" بين ساقي ميسي وهو جالس على أرضية الملعب.


والصورة، بحسب "ماركا"، تمثل النجم الأرجنتيني للغاية، حيث تحتضنه زوجته أنتونيلا ويحيط به أبناؤه الثلاثة، وهم يحتفلون بأكبر إنجاز رياضي له، عندما أصبح أخيرا في نهايات مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والجوائز، بطلا لكأس العالم مع منتخب بلاده بعد هزيمتهم المنتخب الفرنسي الحائز على اللقب عام 2018. 

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الخطوة التالية بالنسبة لميسي هي البقاء على مستوى جيد مع ناديه الجديد إنتر ميامي، ليحافظ على آمال العديد من المشجعين الذين يحلمون برؤيته يدافع عن اللقب مع البيسيليستي في نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة، فريقه الجديد.

وكان ميسي قرر الانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم في تموز /يوليو الماضي، بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم العرض الضخم الذي قدمه نادي الهلال السعودي بهدف ضم "البرغوث" إلى صفوفه.
التعليقات (0)