سياسة عربية

رغم التحذيرات.. تمزيق نسخة من القرآن الكريم أمام السفارة العراقية في السويد

موميكا مزق نسخة من المصحف أمام السفارة العراقية في ستوكهولم- جيتي
موميكا مزق نسخة من المصحف أمام السفارة العراقية في ستوكهولم- جيتي
مزق اللاجئ العراقي المتطرف سلوان موميكا نسخة من القرآن الكريم وأهان العلم العراقي، أمام السفارة العراقية في العاصمة السويدية ستوكهولم، تحت حماية قوة من الشرطة.

اظهار أخبار متعلقة


وأظهرت مقاطع مصورة موميكا برفقة شخص آخر، وهو يمزق نسخة من المصحف، وسط صيحات غضب واستنكار في المكان تنديدا بالفعل.







وسبق أن توعد موميكا بحرق المصحف والعلم العراقي أمام السفارة العراقية، في ثاني حادثة خلال أقل من شهر.

اظهار أخبار متعلقة


وأحرق متظاهرون عراقيون ليلة أمس مبنى السفارة السويدية في بغداد، بعد إعلان ستوكهولم السماح لموميكا بتظاهرة أمام السفارة العراقية في ستوكهولم سيحرق خلالها نسخة من المصحف والعلم العراقي.

وفي 28 من حزيران/ يونيو الماضي أحرق موميكا الذي ينحدر من الأقلية المسيحية في نينوى شمال العراق، القرآن الكريم أمام أحد المساجد في العاصمة السويدية صبيحة عيد الأضحى المنصرم.
التعليقات (13)
احمد علي
الجمعة، 21-07-2023 06:55 ص
سلوان عم يجمع مصاري عن طريق الشهرة بهذا الاسلوب القذر. افضل شي الشكوى على جميع حساباته و اغلاقها
Ali
الجمعة، 21-07-2023 06:01 ص
هكذا تجاوز الامر حده و بلغ السيل الزبى. الان تجاوز الامر حده الديني و ايضا السياسي. التعدي على سيادة دينية و سيادة دولة. هذا امر لا يحتمل. هل سيسمحوا لنا بتمزيق علم الاحتلال و علم المثليين؟
محمد غازى
الجمعة، 21-07-2023 05:05 ص
لن يوقف ألسويد مثل هذه ألإستفزازات وألأعتداء ات على كافة ألمسلمين، إلا بمقاطعتها تجاريا بالكامل. عدم إستيراد أى بضائع سويدية مهما كانت وسحب سفراء كافة ألدول ألإسلامية والعربية من ألسويد وطرد ألسفراء ألسويديين من ألبلاد ألعربية وألإسلامية. هل سيفعلها ألعرب والمسلمون؟ إننا بالإنتظار!!!!!!!
لن تعيش طويلا.
الجمعة، 21-07-2023 02:15 ص
لن تعيش طويلا. أنا أرجح بأنك ستموت ركلا بالأرجل. هذا ليس تصرف فرد عادي بل أن وراءه دولا حقيرة مثله تخجل الصحف بالتحدث عنها.
سعدو
الخميس، 20-07-2023 10:41 م
البعض يرى ان مسؤلية الدفاع عن القران هو شان خاص باردوغان وتركيا وكان باقي حكام العرب وحكوماتهم والمسلمين في مكه والمدينه وباقي الاقطار العربيه هم مجوس او من اتباع الدجال او من اتباع بوذا وحرق القران امر لايمسهم ولا يخصهم ولذالك ترى الذباب الالكتروني يتحرك ضدد اردوغان ويغض الطرف عن باقي حكام العرب الانذال الاوباش.