سياسة دولية

الشرطة البريطانية تعتقل شخصا بعد العثور على ثلاثة قتلى في نوتنغهام

تواجد أمني مكثف في المنطقة المغلقة- تويتر
تواجد أمني مكثف في المنطقة المغلقة- تويتر
كشفت الشرطة البريطانية، العثور على ثلاثة قتلى في شوارع عدة في مدينة نوتنغهام وسط المملكة المتحدة، واعتقال المشتبه به، وذلك بعد إعلانها أنها تتعامل مع "حادث خطير".

وقالت شرطة نوتنغهام في بيان على موقعها الإلكتروني، إنها "قبضت على رجل "31 عاما" للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل بعد العثور على ثلاث جثث لأشخاص في شارعين مختلفين بالمدينة".

وأضافت أنها عثرت على قتيلين في شارع إلكستون بعد الساعة الرابعة فجرا (03:00 ت.غ)، بينما عثر على قتيل ثالث في شارع مجدالا، كما أعلنت إصابة 3 أشخاص آخرين جراء حادث دهس تم رصده في شارع ميلتون.
 
ورجحت رئيسة الشرطة كيت مينيل وجود صلة بين حادثتي القتل والدهس في مدينة نوتنغهام.

ووصفت رئيسة الشرطة الحادث بـ"الماساوي"، مضيفة: "لدينا رجل رهن الاعتقال، والتحقيقات ما زالت في مراحلها الأولى حيث يعمل المحققون على تحديد ما حدث".

اظهار أخبار متعلقة


من جهته، وصف رئيس وزراء بريطانيا ريشي سوناك، الحوادث في نوتنغهام بأنها "صادمة".

وقدم سوناك عبر تويتر، تعازيه لأهالي الضحايا وطالب بـ"إعطاء الشرطة الوقت الكافي للقيام بعملها".

وكانت شرطة نوتنغهام، في تغريدة في حسابها على "تويتر"، إنه تم إغلاق ست طرق في المدينة منذ ساعات الصباح، وطالبت المواطنين بالبقاء بعيدا عن منطقة الحدث.

 
وطالبت هيئة النقل العام، السكان بإيجاد طرق بديلة للتنقل إلى حين انتهاء تحقيقات الشرطة في حادث شبكة الترامواي.

وقال شاهد عيان لقناة محلية، إنهم مع ساعات الصباح استيقظوا على سماع طللقات نار في المكان، وشاهدوا شرطة مسلحة بسيارات تخرج من سيارة سرية.

وأغلقت الشرطة في المدينة العديد من الطرق، وذكرت وكالة رويترز أن الصور المنشورة على "تويتر"، تظهر مناطق مطوقة في نوتنغهام وحضورا مكثفا لعناصر من خدمات الطوارئ وضباطا من مختلف الوكالات، لتنسيق استجابة الشرطة والإسعاف والإطفاء.
التعليقات (0)