رياضة عربية

أعمال شغب وشجار لاعبين ينهي لقاء فريقين أردنيين في القدس (شاهد)

شهدت المباراة رمي جماهير الوحدات عبوات المياه باتجاه لاعبي الفيصلي- الكورة / تويتر
شهدت المباراة رمي جماهير الوحدات عبوات المياه باتجاه لاعبي الفيصلي- الكورة / تويتر
توقفت مباراة الفيصلي والوحدات الأردنيين، التي استضافتها مدينة رام الله الفلسطينية في الدقائق الأخيرة، الاثنين، بعدما شهدت اشتباكات ومشاحنات بين اللاعبين والجمهور.

المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالعاصمة الفلسطينية القدس، ضمن افتتاح النسخة الثانية من بطولة القدس والكرامة، توقفت في آخر الدقائق بعد تدخل عنيف من لاعب الفيصلي على لاعب الوحدات.


وشهدت المباراة رمي جماهير الوحدات عبوات المياه باتجاه لاعبي الفيصلي، فضلا عن شجار جماعي بين اللاعبين، بينما تدخل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب في محاولة لتهدئة المشجعين في الملعب.


وكانت المباراة قبل توقفها تشير إلى التعادل بهدف لهدف لكل فريق.



وينظم اتحاد الكرة الأردني والفلسطيني النسخة الثانية من بطولة القدس والكرامة، ويدافع فيها الوحدات عن اللقب الذي حمله في العام الماضي.

ويتأهل الفريق الفائز من القمة الأردنية بين الفيصلي والوحدات إلى المشهد النهائي، لملاقاة الفائز من لقاء القمة الفلسطيني بين جبل المكبر ونظيره هلال القدس، الذي يقام عند الساعة 6 من مساء الثلاثاء، فيما تقام المباراة النهائية عند الساعة 6 من مساء يوم الجمعة المقبل.

التعليقات (2)
فهد
الثلاثاء، 30-05-2023 04:13 ص
الفيصلي هو الذي صنع المشكلة، كل المشاكل من النادي الفيصلي
Alsikawi Jaffa-Palestine
الثلاثاء، 30-05-2023 03:55 ص
Abood AL-Weshah يا هذا عن أي فيصلي ولعيبة ألفيصلي تتحدث ... لولا ألفلسطيني هل كان ألبدو أمثالك يعرفوا شكل ألكرة ... أصلآ هل كان أحدآ سيسمع بك وبكيانك أللقيط ... متخلفين جهلة يعيشوا ليومنا هذا في عبودية ألقرون ألوسطى ... من حصد جميع ألبطولات من كرة قدم وطائرة وسلة وكرة يد وتنس طاولة ... غالبية منتخبك ممن تتشكل من ألفيصلي أم ألوحدات ... هذا عداك عن ألإنجازات ألأُخرى بجميع ألمجالات ألتي تنسبونها لأنفسكم ... إذا ألفلسطيني لم يدفع ضريبة لشهر واحد ستجوع وتعرى ... يا هذا مكانك ومكانتك وأمثالك لا تتعدى مكانة ألعبيد فعن أي قانون تتحدث. نادي ألوحدات أو "مركز شباب مخيم ألوحدات" لم يكن يومآ فريق أردني ... تم تأسيس ألفريق وتمويله من ألأُنروا UNRWA "وكالة غوث وتشغيل ألاجئيين ألفلسطينيين" سنة 1956 ... في مخيم للاجئين ألفلسطينيين "مخيم ألوحدات" ... أغلب سكانه ممن تم تهجيرهم من مدن ألساحل ألفلسطيني كـ"يافا وحيفا أللد وألرملة ..." نكبة عام 1948 ... بقي تحت إشراف وتمويل ألوكالة لعام 1966. بما أن سكان ما يُسمى ألكيان ألأردني "ألأردن" كانوا بدوآ لم يكن عندهم أي نوع من ألنشاطات ألإجتماعية أو ألثقافية ... في ألمقابل كان الاجئين ألفلسطينين نشطين في جميع ألمجالات ... "كمثال" كان مركز شباب مخيم ألوحدات يقوم بنشاطات عدة "ثقافية رياضية ودورات مهنية وتثقيفية" لجميع ألفئات ألعمرية. في سنة 1966 تم تقديم طلب من وزارة ألشباب لنادي ألوحدات بألإنضمام إلى ألوزارة للمساهمة في تغذية ألنشاط ألرياضي في ألأردن ... تم ألموافقة من إدارة ألنادي حينها "وهذه كانت من أكبر ألكبائر" ::: على ألنادي أن يبقى لما تأسس لأجله ... خدمة ألشعب ألفلسطيني في ألمخيم وألمخيمات ألأُخرى ... فقط. ودمتم ألسيكاوي