رياضة دولية

كلوب يعلق على تصريح صلاح "الحزين".. هل يجدد ليفربول عقده؟

ينتهي عقد صلاح صيف العام المقبل 2024 وسيكون حينها قد بلغ من العمر 32 عاما- جيتي
ينتهي عقد صلاح صيف العام المقبل 2024 وسيكون حينها قد بلغ من العمر 32 عاما- جيتي
علق مدرب نادي ليفربول، يورغن كلوب، على تصريحات نجم الفريق محمد صلاح، بعد فشل النادي الإنجليزي في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي، إن ما قاله صلاح أمر طبيعي، فلا يمكن للاعب محترف أن يكون سعيدا بعد فشل فريق بهذا الحجم في الوصول إلى دوري الأبطال.

وأضاف: "أنا شخص متفائل، ولكن في هذه اللحظات لا يمكنني أن أكون كذلك. الكثير من الأشياء غير الجيدة تحدث في مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا أمر طبيعي، ولكن لم تكن تغريدة صلاح من بين الأشياء غير الجيدة. لقد كان على حق، لكنه كان يبتسم في النادي بعد ساعة عندما رأيته".

وكان صلاح قال في تغريدة إنه "مدمر تماما"، ويشعر بالخذلان تجاه الفريق والجماهير، بعد فشله في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا.

وحول رأي كلوب في تجديد عقد صلاح، قال المدرب الألماني: "صلاح يحب البقاء هنا، وكل شيء على ما يرام. إذا جاء أحد اللاعبين ليخبرني بأنه يريد المغادرة لأننا لن نشارك في دوري أبطال أوروبا، فسوف أقوده بنفسي للنادي الذي يريده".

بدوره، قال الصحفي التركي أكرم كونور، الذي يعمل متعاونا مع صحف رياضية عالمية مثل "آس" و"ماركا"، إن ليفربول بصدد تقديم عرض لصلاح لتمديد عقده إلى العام 2027.

وأضاف كونور أن عدة أندية أوروبية وسعودية، تراقب موقف صلاح من تجديد عقده مع النادي الإنجليزي.

وينتهي عقد صلاح صيف العام المقبل 2024، وسيكون حينها قد بلغ من العمر 32 عاما.

اظهار أخبار متعلقة


وانضم صلاح إلى ليفربول صيف العام 2017، وحاز مع "الريدز" على بطولة الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس إنجلترا، وكأس الرابطة الإنجليزية، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبية.

وخاض صلاح مع ليفربول 304 مباريات، سجل خلالها 186 هدفا، وساهم في تسجيل 78 هدفا عبر التمريرات الحاسمة.

ويعد صلاح الهداف التاريخي لنادي ليفربول في البريميرليغ بتسجيله 139 هدفا، كما أنه يعد ثالث الهدافين التاريخيين للنادي خلف إيان راش (336 هدفا)، وروجير هانت (251 هدفا).

يخطط ليفربول للتفاوض على تمديد عقد محمد صلاح حتى عام 2027 أندية من الدوريين الأوروبي والسعودي تراقب موقف النجم المصري البالغ من العمر 30 عامًا. 🇪🇬
التعليقات (0)

خبر عاجل