رياضة دولية

كريستيانو رونالدو يشيد بالدوري السعودي.. ماذا قال؟

قال إن الدوري السعودي سيكون ضمن أفضل 5 دوريات حول العالم- SCC / تويتر
قال إن الدوري السعودي سيكون ضمن أفضل 5 دوريات حول العالم- SCC / تويتر
أشاد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، بمستوى الدوري السعودي لكرة القدم "روشن"، مؤكداً على أنّه سيكون ضمن أفضل 5 دوريات حول العالم.

وقاد رونالدو فريق النصر أمس الثلاثاء لتحقيق الفوز على نادي الشباب بنتيجة 2/3، بعد تسجيله الهدف الثالث من تسديدة خارج منطقة الجزاء، في قمة مباريات الجولة الـ 28.

وفي تصريحه لقناة "SSC" السعودية عقب نهاية المباراة، قال رونالدو: "حسنا، سعيد جداً، الفريق قدّم مباراة رائعة، تلقي هدفين أمر صعب جداً لكن كنا واثقين حتّى النهاية، وأحرزنا 3 أهداف، تهانينا للفريق، الجمهور كان رائعاً، نحن سعداء جداً".

وتحدث النجم البرتغالي عن الدوري السعودي، قائلا: "في رأيي الدوري السعودي أصبح أفضل، الموسم القادم سيكون أفضل بكثير، خطوة بخطوة، أعتقد أن الدوري سيكون ضمن أفضل 5 دوريات حول العالم".

وأضاف رونالدو: "لكنه يحتاج الوقت واللاعبين والبنية التحتية، أعتقد أن هذا البلد لديه إمكانيات مذهلة، أُناس مذهلون، والدوري سيكون رائعاً في رأيي".

وغرّد النجم البرتغالي عبر حسابه على منصة تويتر، بعد المباراة: "روح الفريق الرائعة تعود ونفوز بها! شكراً جزيلاً للجماهير الّتي وقفت معنا عندما كنا في أمس الحاجة إليها!".

وكان رونالدو قد انضمّ إلى صفوف نادي النصر السعودي، قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي فسخ تعاقده معه، في سوق الميركاتو الشتوي الماضي بصفقة قياسية، بلغت قيمتها 200 مليون يورو حتى عام 2025.

التعليقات (1)
أحمد أحمد
الأربعاء، 24-05-2023 09:04 م
ماذا يمكن لهذا المتقاعد أن يقول و قد اغدقو عليه ملايين الدولارات.من أموال الشعب السعودي و الأمة.

خبر عاجل