سياسة دولية

هروب وزيرة إسرائيلية من صواريخ غزة.. وهلع بصفوف المستوطنين (شاهد)

المقاومة أطلقت الصواريخ باتجاه مستوطنات الاحتلال- تويتر
المقاومة أطلقت الصواريخ باتجاه مستوطنات الاحتلال- تويتر
وسعت المقاومة الفلسطينية، دائرة ردها على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، لتشمل وسط فلسطين المحتلة، فيما رصد نشطاء مقاطع مصورة تظهر هروب المستوطنين ودخولهم الملاجئ.

وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن المقاومة الفلسطينية أطلقت عشرات الصواريخ طالت وسط فلسطين المحتلة، والمستوطنات المحيطة بقطاع غزة.

كما أن صواريخ المقاومة، عرقلت وعطلت هبوط الطائرات المدنية في مطار بن غوريون.

وتداول نشطاء ووسائل إعلامية، مقاطع فيديو، تظهر تساقط الصواريخ في سماء البلدات المحتلة، وهروب المستوطنين في منطقة "تل أبيب الكبرى" إلى الملاجئ.

كما أنه تم رصد هروب وزيرة الاتصالات الإسرائيلية ميري ريغيف، إلى الملاجئ خشية من صواريخ المقاومة.




وقالت وسائل إعلام عبرية، إن أكثر من 100 صاروخ أطلق من غزة على المستوطنات الإسرائيلية في غضون ساعة ونصف.





التعليقات (2)
سعدو
الخميس، 11-05-2023 08:46 ص
بعد كل عدوان وبعد كل مجزره يقوم بها النازيين الصهاينه بحق غزه بعرع كلبهم السيسي وجيش المحروسه لتهديد المقاومه وتهديد القطاع ومن فيه في حال تم الرد على العدوان الصهيوني وعودتنا حكومة الخاين السيسي وجيشه العميل انه جاهز وحين الطلب ومسافة السكه لتلبية شروط تل ابيب وفرضها على الفلسطينيين فهل هناك اندل واحقر من هكذا جيش ومن هكذا رئيس خائن وعميل ومنحط.
غريب
الأربعاء، 10-05-2023 04:34 م
كلما اعتدت اسرائيل على غزة وحققت أهدافها وقتلت من تريد ترد المقاومة بالامكانيات التي لديها اما مصر الناطق الرسمي باسم إسرائيل تبدأ بالاتصالات لوقف إطلاق النار وكان وقف إطلاق النار هدف بحد ذاته والقضية الفلسطينية تراوح مكانها

خبر عاجل