حول العالم

تفاعل مع عامل بيتزا ساعد في القبض على لص هارب (شاهد)

 أحد عمال مطعم بيتزا كان يقوم بتوصيل طلبية إلى زبون عندما لاحظ عناصر الشرطة تطارد أحد المطلوبين- جيتي
أحد عمال مطعم بيتزا كان يقوم بتوصيل طلبية إلى زبون عندما لاحظ عناصر الشرطة تطارد أحد المطلوبين- جيتي
أصبح عامل بيتزا حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ساعد الشرطة الأمريكية في القبض على مطلوب، خلال مطاردة في أحد ضواحي ولاية بنسلفانيا.

وكان أحد عمال مطعم "كوكز بيزا" يقوم بتوصيل طلبية بيتزا إلى زبون، في أحد ضواحي مدينة فلادلفيا في ولاية بنسلفانيا، عندما لاحظ عناصر الشرطة تطارد أحد المطلوبين الذي كان يقود سيارة مسروقة من طراز كيا.

ويظهر في المقطع المصور، العامل الذي يدعى، تايلر موريل، وهو يقف أمام أحد المنازل بانتظار أن يسلم طلبية بيتزا، وفي تلك الأثناء اصطدمت سيارة مطلوب للشرطة بأحد الأرصفة خلال مطاردة، ليترجل من سيارته متابعا الهرب جريا، فما كان من عامل البيتزا إلا التدخل معرقلا المطلوب على وجهه لتتمكن الشرطة من القبض عليه.

إظهار أخبار متعلقة


وقال موريل: "لقد تضايقت من رؤية حدوث جريمة على بعد نصف ميل من وجودي،.. والشرطة كانت بحاجة إلى يد أو قدم مساعدة، وأنا كنت هناك لفعل ذلك".

كما  تمكن عناصر الشرطة من إلقاء القبض على مشتبه ثان في هذا الحادث، الذي كان جالسا في السيارة المسروقة بعد توفقها عن العمل.

وقد جرى الترحيب بموريل كبطل بعدما فعله، وقال أحد المسؤولين في المدينة: لقد أنقذ ذلك الرجل الموقف، وفي الوقت نفسه حافظ على سلامة البيتزا".
التعليقات (0)