رياضة عربية

فيتوريا يكشف عن قائمة منتخب مصر ويعيد "كهربا" الغائب منذ 2018

عاد مصطفى فتحي لاعب بيراميدز للقائمة منذ بطولة كأس العرب- أهرام / تويتر
عاد مصطفى فتحي لاعب بيراميدز للقائمة منذ بطولة كأس العرب- أهرام / تويتر
أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن قائمة "الفراعنة" استعدادا لخوض مواجهتين ضد مالاوي في 24 و28 آذار/مارس الجاري، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقررة نهائياتها في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

وكشف المدرب عن تشكيلة من 24 لاعباً، يتقدمها نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

 وشهدت القائمة عودة  المهاجم محمود عبد المنعم "كهربا" (28 عاما)، الغائب عن قائمة "الفراعنة" منذ مونديال روسيا 2018، لأسباب فنية وعقوبة إيقافه ستة أشهر من قبل الاتحاد الدولي بسبب فسخ عقده مع الزمالك من طرف واحد وانتقاله إلى فريق برتغالي ثم العودة للانضمام إلى النادي الأهلي.

وتحدّث فيتوريا عن عودة "كهربا": "أبهرني بتحركاته ولمساته، ويستحق الانضمام للمنتخب، كما أن تسجيله ثلاثة أهداف في مواجهة القطن الكاميروني أمس (في دوري أبطال أفريقيا) دعم قراري".

ويتذيل منتخب مصر ترتيب مجموعته الرابعة التي تضم إثيوبيا وغينيا ومالاوي، بثلاث نقاط من فوز على غينيا 1-0 وخسارة أمام إثيوبيا 0-2. واللافت أن المنتخبات الأربعة للمجموعة تملك 3 نقاط من مباراتين.

وعاد مصطفى فتحي لاعب بيراميدز للقائمة منذ بطولة كأس العرب.

وفيما يأتي التشكيلة:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي

- الدفاع: محمد هاني، هشام صلاح، محمد حمدي، أحمد فتوح، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبد المنعم، أسامة جلال

- الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود حمادة، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد "زيزو"، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، أحمد عبد القادر 

-الهجوم: مصطفى محمد، محمود عبد المنعم "كهربا"، أحمد حسن "كوكا"

التعليقات (0)