رياضة دولية

هكذا كرّم العراق أسود الرافدين بعد تتويجهم بلقب "خليجي 25"

توج العراق ببطولة خليجي 25 بعد انتصاره في المباراة النهائية على نظيره العماني- خليجي 25 / تويتر
توج العراق ببطولة خليجي 25 بعد انتصاره في المباراة النهائية على نظيره العماني- خليجي 25 / تويتر
كرم العراق لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم عقب تتويجهم بلقب بطولة كأس الخليج (خليجي 25)، التي أقيمت في مدينة البصرة قبل أيام.

وقرر رئيس مجلس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، السبت، تكريم "أسود الرافدين" بقطع أراض سكنية في بغداد، وجوازات دبلوماسية، بعد هذا الإنجاز.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان نشرته وكالة الأنباء العراقية "واع"، إن السوداني "استقبل وفد منتخبنا الوطني المتوج بكأس بطولة خليجي البصرة 25، وأقام مأدبة غداء على شرفهم، وذلك بحضور رئيس إقليم كردستان العراق، نيجرفان بارزاني، وأعضاء مجلس الوزراء والمستشارين".

وأضاف أن "السوداني ثمن الفوز المستحق للمنتخب الوطني بالبطولة، وأشاد بالمستوى الطيب والروح الرياضية العالية التي رافقت لاعبي منتخبنا الوطني في جميع المباريات التي خاضها في أثناء البطولة".

وأكد أن "مجلس الوزراء قرر تكريم اللاعبين بقطع أراض سكنية في بغداد، ومنحهم جوازات سفر دبلوماسية".

وتوج منتخب العراق ببطولة خليجي 25، الخميس، بعد انتصاره في المباراة النهائية بنتيجة 3-2 في الوقت الإضافي على نظيره العماني، أمام أنظار أكثر من 65 ألف متفرج في ملعب جذع النخلة في البصرة.

التعليقات (1)
احمد
الأحد، 22-01-2023 07:46 ص
(( وجوازات دبلوماسية، )) عندما نقول الشيعه تافهين ولا يستحقون اداره مدرسه ابتدائيه فما بالك ببلد مثل العراق .. عند عبيد ايران الجواز الدبلوماسي مكرمه و من هذا الباب وزع عشره الالاف جواز و هكذا حتى العاهرات حصلن عليه لقاء علاقه مع هذا المسؤول او ابنه !! اليوم جواز السفر الدبلوماسي العراقي اصبح سبه على حامله في كل مطارات العالم لانه يخضع تلقائيا لتفتيش دقيق كونه ليس دبلوماسيا و سبب حمله له الحصانه من التفتيش و بالتالي يمكنه تمرير اموال او مخدارات او ممنوعات

خبر عاجل