رياضة دولية

ممفيس ديباي في طريقه إلى أتلتيكو مدريد

عانى ديباي من إصابة في الفخذ بين تشرين الأول/أكتوبر وتشرين الثاني/نوفمبر- بي إن سبورت / تويتر
عانى ديباي من إصابة في الفخذ بين تشرين الأول/أكتوبر وتشرين الثاني/نوفمبر- بي إن سبورت / تويتر
ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم ومواطنه أتليتيكو مدريد توصلا إلى "اتفاق مبدئي" لانتقال مهاجم الأول الدولي الهولندي ممفيس ديباي إلى صفوف الثاني.

وقال مصدر في النادي الكتالوني لوكالة فرانس برس الأربعاء: "هذا الصباح توصلنا إلى اتفاق مبدئي لانتقال ممفيس ديباي إلى أتليتيكو. نحن بصدد وضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل النهائية".

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن قيمة الصفقة تصل إلى ثلاثة ملايين يورو، مشيرة إلى أن الدولي الهولندي سينضم إلى صفوف أتلتيكو مدريد حتى حزيران/يونيو 2025، أي لمدة عامين ونصف العام.

وغاب مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق عن التدريبات الجماعية بعد ظهر الأربعاء في مركز تدريبات نادي برشلونة.

وقال مدرب برشلونة تشافي هرنانديز في مؤتمر صحفي في وقت مبكر من بعد ظهر اليوم قبل الحصة التدريبية الأخيرة الإعدادية لمواجهة مضيفه أتليتيكو سبتة من الدرجة الثالثة في ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية: "في الوقت الحالي، ليس لدي أي أخبار بخصوص ممفيس. لا يزال لاعبًا في برشلونة. إنه دائمًا ما يجلب شيئًا، إنه شخص غير عادي. ليس لدي أي أخبار على الإطلاق، سنرى ما سيحدث".

وأضاف تشافي: "لكن من حيث المبدأ، أنا أعول على الجميع لخوض مباراة الخميس في سبتة".

وتابع المدرب:  "سنناقش معه اليوم (الأربعاء) لنرى الأمر. إنه قراره. أن يغادر أو لا يغادر، أفهم أنه ليس من السهل عليه، فهو لا يلعب. لكنني سأتحدث معه اليوم".

وعانى ديباي من إصابة في الفخذ بين تشرين الأول/أكتوبر وتشرين الثاني/نوفمبر، كما أن المدرب تشافي لم يشركه كثيرًا منذ بداية الموسم (لعب أربع مباريات، وسجل هدفاً واحداً)، فأعرب عن رغبته في الرحيل عن النادي الكاتالوني هذا الشتاء.

وأبدى أتليتيكو مدريد بسرعة اهتمامًا كبيرًا بديباي، لكن المبلغ الذي طلبه نادي البلاوغرانا في البداية (6 أو 7 ملايين يورو) كان مرتفعًا جداً، قبل أن يتم تخفيضه في النهاية عقب مفاوضات بين الناديين.

وانضم ديباي إلى برشلونة في الأول من تموز/يوليو 2021 قادما من ليون في صفقة انتقال حر. سجل الموسم الماضي (2021-2022) 13 هدفاً مع تمريرتين حاسمتين في 38 مباراة.

التعليقات (0)