رياضة عربية

إعلاميون سعوديون يؤكدون اقتراب الهلال من ضم ميسي

ينتهي عقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بحلول الصيف القادم- khalij online / تويتر
ينتهي عقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بحلول الصيف القادم- khalij online / تويتر
كشف إعلاميون سعوديون أن نادي الهلال يسعى للتعاقد مع النجم الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مقابل 400 مليون يورو سنويا (429 مليون دولار)، وذلك بعد أيام من انضمام كريستيانو رونالدو إلى المنافس التقليدي نادي النصر.

وينتهي عقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بحلول الصيف القادم، ما يعني إمكانية انتقاله ضمن صفقة انتقال حر، وذلك في حال رفض "الساحر الأرجنتيني"، البالغ من العمر 35 عاما، تجديد عقده لمدة عام أو عامين مع العملاق الفرنسي.

وقال الإعلامي الرياضي السعودي، خالد الذياب، في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، إن الهلال جهز عرضًا قدره 300 مليون يورو لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرا إلى أن العرض قد يصل العرض إلى 400 مليون يورو.

وأوضح الإعلامي الذياب أن "البرغوث" قد "يرحب بالفكرة في المستقبل".


وفي نفس السياق، نقل الإعلامي الرياضي، حسن الصبحان، عن مصادر خاصة أن رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، موجود حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس، للتوقيع مع ميسي، لينضم للزعيم في صفقة انتقال حر، بدايةً من الموسم المقبل.

وقال الصبحان إن النصر كذلك دخل في خط المفاوضات، لقطع الطريق على غريمه الهلال، مستغلًا منعه من التعاقدات في الشتاء الجاري.

ووفقا لتوقعات صحيفة ماركا الإسبانية، فإنه في حال توقيع ميسي على العقد مع الهلال فإنه سوف يصبح أغلى لاعب في التاريخ.

ومن جانب آخر من المرتقب أن يكون الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر ضد باريس سان جيرمان ونجمه ميسي في مباراة ودية تضم لاعبي النصر والهلال في فريق واحد يوم 19 كانون الثاني / يناير الحالي.

ويتصدر النصر الدوري السعودي برصيد 29 نقطة من 12 مباراة، ويتقدم بأربع نقاط على الشباب والهلال.

التعليقات (0)

خبر عاجل