فنون منوعة

شيرين تفاجئ جمهورها بإعلان زواجها مجددا من حسام حبيب

شيرين أعلنت انفصالها سابقا عن حسام حبيب ودخلت المستشفى لكي تعالج من الإدمان- حسابها
شيرين أعلنت انفصالها سابقا عن حسام حبيب ودخلت المستشفى لكي تعالج من الإدمان- حسابها

كشفت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، الجمعة، أنه تم عقد قرانها على الفنان حسام حبيب، وذلك في أول ظهور إعلامي لها، بعد خروجها من المستشفى الذي كانت تعالج فيه من الإدمان.


وقالت شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية": "بطمن الجمهور إني في عصمة رجل بيصوني ويحبني من البداية، كنا متعرضين للسحر ولكن تم فكه"، وفق قولها. مشيرة إلى أن حسام حبيب هو من عرض عليها الزواج مجدداً وهي وافقت فوراً وتم عقد القران الخميس الماضي.


وأعلنت الفنانة المصرية التنازل عن قضايا سابقة كانت قد رفعتها ضد شقيقها، معلقة على ذلك بالقول: "أنا متسامحة، ولا أستطيع أن أفعل ذلك بشقيقي، لا أستطيع أن أكون سببا في حزن والدتي بسبب خلافي مع محمد".

 

اقرأ أيضا: شخصية جديدة تعمق أزمة الفنانة شيرين.. واتهامات خطيرة


وكانت شيرين أعلنت انفصالها عن حسام حبيب قبل أشهر، وتبادلت معه الاتهامات، قبل أن يعلن شقيقها أن حسام كان السبب وراء إدمانها على المخدرات وأنه اضطر إلى أن يدخل شقيقته المصحة للعلاج من الإدمان.


وأكد حسام لطفي محامي أسرة شيرين عبد الوهاب في تصريحات سابقة، أن "الأزمة الأخيرة المتعلقة بدخول المطربة الشهيرة للمستشفى وما أثير حولها، في طريقها للحل ونحاول الآن أن ننهي الأزمة بهدوء".


وأشار إلى أن الفنانة المصرية "كانت تعاني من انهيار عصبي، وأيضا تعاني من اكتئاب حمل منذ عدة سنوات بعد ولادة ابنتها الثانية، وهو ما كان يؤدي لإصابتها بانهيار عصبي واستقر الأمر على أن تبقى في المستشفى عدة أيام تحت الملاحظة حتى تحظى بالرعاية الطبية وتستعيد نفسها.

التعليقات (0)