رياضة دولية

الكشف عن تفاصيل مثيرة في عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة

في حالة الحصول على كأس الملك فقط، فلن يحصل على أي مكافأة إضافية- أ ف ب
في حالة الحصول على كأس الملك فقط، فلن يحصل على أي مكافأة إضافية- أ ف ب

أماطت تقارير إعلامية إسبانية، اللثام عن تفاصيل عقد البولندي روبرت ليفاندوفسكي المنتقل إلى نادي برشلونة لكرة القدم هذا الصيف قادما من بايرن ميونخ.

ووفقا لإذاعة "كادينا سير" فإن برشلونة تعاقد مع ليفاندوفسكي، قبل نهاية عقده مع بايرن بموسم واحد، مقابل 45 مليون يورو إلى جانب 5 ملايين كمتغيرات، بعقد مدته 4 مواسم.

وقال المصدر نفسه إن عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة يحتوي على فقرة تنص على أنه إذا لعب أقل من 55% من المباريات في موسمه الثالث، يمكن للبارسا فسخ تعاقده.

أما فيما يخص راتب النجم البولندي، فسيحصل ليفاندوفسكي على 20 مليون يورو في موسمه الأول (10 ملايين صافية)، بينما سيصل الراتب إلى 26 مليونا في الموسم الثاني بإجمالي (13 مليونا صافية)، وفي موسم 2024-2025، سيتقاضى 32 مليون يورو بإجمالي (16 مليونا صافية)، وفي موسم 2025-2026 (الأخير)، سيحصل ليفاندوفسكي على 26 مليون يورو (13 مليونا صافية).

وبالإضافة إلى الراتب الثابت، يملك ليفاندوفسكي أيضا بعض المتغيرات المنصوص عليها، والتي تتراوح من إجمالي 600 ألف يورو للفوز بالدوري، إلى مليوني يورو، في حالة تحقيق الثلاثية.

أما في حالة الحصول على كأس الملك فقط، فلن يحصل على أي مكافأة إضافية.

وأخيرا، يمكن لليفاندوفسكي، أن يقرر الاعتزال في أي وقت وإنهاء العلاقة التعاقدية مع برشلونة، أما إذا قرر اللعب مرة أخرى والتراجع عن الاعتزال قبل عام 2026، فيجب عليه العودة إلى برشلونة لأنه حصل على عقد موقع حتى ذلك العام بشرط جزائي قيمته 500 مليون يورو.

 

التعليقات (0)