حول العالم

جزائري يقتل بائع مواشٍٍ بعد يومين من خروجه من السجن

نشب شجار بين القاتل والضحية أثناء محاولة الأول سرقة خروف من أغنام الثاني المعروضة للبيع- الأناضول
نشب شجار بين القاتل والضحية أثناء محاولة الأول سرقة خروف من أغنام الثاني المعروضة للبيع- الأناضول

أقدم جزائري خرج مؤخرا من السجن بعفو رئاسي، على قتل تاجر أغناك بسبب محاولة سرقة خروف لأضحية العيد.

 

وكان الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، أصدر مراسيم عفو لصالح آلاف المساجين من فئات عدة بمناسبة الذكرى الـ60 لاستقلال البلاد.

 

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن جزائريا في ولاية قالمة شمال شرق البلاد أقدم -رغم خروجه من السجن قبل يومين- على قتل تاجر أغنام.

 

ووقعت الجريمة الخميس الماضي، وراح ضحيتها رجل خمسيني في سوق المواشي بالمنطقة الصناعية من مدينة قالمة.

 

ونشب شجار بين القاتل والضحية أثناء محاولة الأول سرقة خروف من أغنام الثاني المعروضة للبيع.


وأقدم القاتل على طعن البائع بعدة طعنات بسكين في أنحاء الجسد ليحول على جناح السرعة إلى مستشفى الحكيم عقبي، وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروحه البليغة.

التعليقات (6)
أحمد أحمد
الأحد، 10-07-2022 10:39 م
من كثرة المعلقين على هذا الخبر تأكدت أهميته فناصر علق مرتين و من رد على أحمد أحمد و لعله هو أيضا ناصر علق مرة و عبد الله علق مرة و تعليق أحمد احمد مرة فالمجموع خمسة من بين ملايين إنه حقا الترند الذي يستدعي حقا إعادة الشرح جازاك الله عنا خيرا يا ناصر لقد تأكدنا كما قلت أن المقصود من نقل الخبر هو العفو الرئاسي الذي تسبب في هذه الجريمة لأنك لم تأـي بالجديد و قد دخلت موسوعة غينيس بسرعة الرد اليس لك عمل آخر
ناصر
الأحد، 10-07-2022 07:02 م
كما يبدو من تعليقات الاخوه الجزائريين الانسان لا قيمه له بالجزائر فلا يهم قتل بائع مواشي و نسوا ان المغزى من المقال ان القاتل خرج من السجن منذ يومين فأذا به يقتل و يعود اليه و هكذا دخل موسوعه الارقام القياسيه و الاهم من هذا خطأ قرار العفو الرئاسي هل فهمتم لماذا نشر المقال ام نعيد الشرح ؟
عبد الله
الأحد، 10-07-2022 03:47 م
يا سلام لم تجدوا في الجزائر من أخبار إلا قتل سجين سابق لبائع ماشي؟ صحافة آخر الزمن
الى احمد احمد
الأحد، 10-07-2022 03:11 م
لو كان القتيل احد احبائك ما تكلمت هكذا .. افضل من الدعوة لتكميم الافواه الاعتراف بخطأ شمول شرائح بالعفو ما كان لتشمل أكرم . وهو من باب الاعتراف بالخطأ .. انصحك بالابتعاد عن كونكم بالجزائر مستهدفين و ان هناك مؤامرات تحاك بالضلام ضدكم هذه انتهت من الستينيات فاليوم كل يحمبل هم يومه ولا يعرف حتى ما هي عاصمه الجزائر و تذكر بان مقتل انسان ليست من السفاسف بل هي جريمه يهتز لها عرش الرحمن و القاتل في النار مهما دعوت له بالمغفره .
أحمد أحمد
الأحد، 10-07-2022 01:29 م
رحم الله القتيل و غفر للقاتل و هدى ناقل هذا الخبر،كأن القتل الواقع في الأمة مقسور على هذه الحادثة رغم شناعتها أم أن الأمر يتعلق فقط بذكر العفو الرئاسي في هذا الموضوع و العفو الرئاسي صادر عن الرئيس عبد المجيد تبون إذن فلعله هو المتسبب في هذا القتل، كفو عنا أقلامكم التي تكيل بمكيالين و تكتب بلونين لقد طفح الكيل، إختاروا أخبارا أكثر فائدة فللعل التمادي في هذه السفاسف سيجعل الكثير من القراء ينفضون من حولكم