حول العالم

مقتل عشرينية بعدة طعنات في الإمارات والقبض على الجاني

خلافات شخصية وراء الجريمة
خلافات شخصية وراء الجريمة
قالت وسائل إعلام إماراتية إن الأجهزة الأمنية في دولة الإمارات العربية، تمكنت من كشف غموض جريمة قتل، راحت ضحيتها سيدة عشرينية تم العثور على جثتها في مركبتها بإحدى المناطق في إمارة الشارقة، وتلقي القبض على الجاني.

وقالت الأجهزة الأمنية إن سيدة قامت بالإبلاغ الجمعة، عن اختطاف ابنتها من قبل شخص معروف لديهم، وتوجد خلافات سابقة، وذلك في أحد مواقف السيارات التابعة لمقر سكنها في الشارقة.

وأضافت أنه عليه انتقلت الفرق المعنية إلى موقع البلاغ لمباشرة ملابسات الحادث، وبمعاينة الكاميرات المتواجدة في الموقع، تبين أن الشخص قام بمهاجمة السيدة في مركبتها التي تتواجد في موقف سيارات المبنى الذي تسكن فيه، ووجه لها عدة طعنات نافذة، وفر هاربا بسيارة المجني عليها، وهي معه في المركبة.

وبينت، أنه من خلال إجراءات البحث والتحري التي قام بها فريق البحث، تم العثور على مركبة المجني عليها، وجثتها فيها، موضحة أنه بالبحث والتحري وجمع الاستدلالات، تم تحديد موقع الجاني بدقة، بعد أن فر هاربا ليتوارى عن أعين الشرطة، وقد وجد مختبئا في أحد الشواطئ.

وقالت الشرطة إنه "تم إلقاء القبض على الجاني في زمن قياسي لم يتعد (120) دقيقة"، وأشارت إلى أنه "وبالتحقيق معه أعترف بقتل المجني عليها، بسبب خلافات شخصية، هذا وجرى تقييد قضية ضد الجاني وتحويلها للنيابة العامة".

من جهتها أكدت وزارة الخارجية الأردنية أنها تابعت من خلال السفارة الأردنية في أبوظبي والقنصلية العامة في دبي حادثة مقتل سيدة أردنية على يد زوجها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير هيثم أبو الفول، إنه جرى التواصل مع ذوي المرحومة وتقديم التعازي وصادق المواساة لهم بهذا المصاب الأليم، وعرض كل المساعدة الممكنة.

وعلمت الوزارة من ذويها أن المجني عليها جرى دفنها في الإمارات، السبت، وقد ألقي القبض على الجاني وهو من جنسية عربية.

التعليقات (0)

خبر عاجل