رياضة دولية

المغربي النصيري يقود إشبيلية لدوري أبطال أوروبا

خاض النادي الأندلسي اللقاء أمام أتلتيكو الضامن تأهله- إشبيلية/ تويتر
خاض النادي الأندلسي اللقاء أمام أتلتيكو الضامن تأهله- إشبيلية/ تويتر

قاد النجم الدولي المغربي يوسف النصيري فريقه إشبيلية إلى ضمان مركزه في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل.


وسجل النصيري هدف التعادل الثمين أمام مضيفه أتلتيكو مدريد 1-1 الأحد، ضمن منافسات المرحلة 37 قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

 

🚨 ¡Final en Madrid! ⏹️

Reparto de puntos en el Wanda Metropolitano que nos asegura un puesto en la @LigadeCampeones.

¡Vamos, mi Sevilla! ⚪️🔴#WeareSevilla #NuncaTeRindas #AtletiSevillaFC pic.twitter.com/MYQMJ4zZWe

— Sevilla Fútbol Club (@SevillaFC) May 15, 2022

 

وبرغم سقوطه في فخ التعادل للمباراة الرابعة تواليا، إلّا أن إشبيلية عاد بالأهم من العاصمة مدريد، بتعادل سمح له برفع نقاطه في المركز الرابع إلى 76 نقطة، متقدما بفارق 3 نقاط عن مطارده المباشر ريال بيتيس، الفائز على ضيفه غرناطة 2-صفر سجلهما خوانمي في الدقيقتين 14 و88، إلا أن ذلك لم يكن كافيا لخطف المركز الأخير المؤهل إلى المسابقة القارية الأم من منافسه.

 


خاض النادي الأندلسي اللقاء أمام أتلتيكو الضامن تأهله إلى دوري الأبطال بفوزه على إلتشي 2-0 في المرحلة الماضية.


وفي مباراته الأخيرة على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" قبل الرحيل، كاد المهاجم المخضرم لويس سواريز أن يفتتح التسجيل، إلّا أنّ كرته مرت بجانب القائم (6)، قبل أن يسجل مواطنه المدافع خوسيه خيمينيز الهدف الأول برأسية بعد ركنية من البلجيكي يانيك كاراسكو، هزت شباك الحارس الدولي المغربي ياسين بونو (30).


وعادل المهاجم النصيري برأسية قوية في شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك بعد تمريرة من البديل أوليفر توريس (85)، رافعا رصيده إلى 5 أهداف في "لا ليغا" هذا الموسم. 

التعليقات (0)