رياضة دولية

الـ"فيفا" يعلن قراره بشأن "إعادة مباراة الجزائر والكاميرون"

رفضت لجنة الانضباط في "الفيفا" إعادة مباراة الجزائر والكاميرون وفقا لشكوى "محاربي الصحراء"- أرشيف
رفضت لجنة الانضباط في "الفيفا" إعادة مباراة الجزائر والكاميرون وفقا لشكوى "محاربي الصحراء"- أرشيف

كشفت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" اليوم الاثنين عن قرارها النهائي بشأن مباراة الجزائر والكاميرون بإياب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر.


ورفضت لجنة الانضباط في "الفيفا" إعادة مباراة الجزائر والكاميرون وفقا لشكوى "محاربي الصحراء"، وقررت توقيع غرامة مالية قدرها 3 آلاف فرانك سويسري على الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بسبب شغب الجماهير في مدرجات ملعب مصطفى تشاكر، بإلقاء المقذوفات وإشعال الألعاب النارية.


وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد تقدم بشكوى رسمية إلى "الفيفا" من أجل إعادة مباراة الكاميرون بسبب الأخطاء التحكيمية الكبيرة التي شهدتها المواجهة من وجهة نظره.


يذكر أن المنتخب الكاميروني تأهل إلى كأس العالم "قطر 2022" على حساب نظيره الجزائري بعد أن خطف بطاقة المشاركة في المونديال بتسجيله لهدف الفوز القاتل (2-1) في الثواني الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني من مباراة الإياب التي أقيمت في الجزائر.


التعليقات (6)
عبدالقادر.الجزاءر
الثلاثاء، 03-05-2022 06:03 م
انتم تتكلمون او تدافعون فقط عن الاشياء التافهة المتعلقة بلهو وتركتم اعز واشرف لكم وهوا المقدسات الاسلامية والشعوب الاسلامية تداس من قبل النجس بني صهيون ولهذا باختصار اذلكم الله لا حولا ولا قوة لكم .لانكم انسيتم الله فانساكم .ارجعو الى رشدكم ودافعو على شعوبكم المظلومة ولو بكلمة جزاكم الله .والنصر للاسلام والمسلمين والذل والعار للخونة والعمالة المطبعين .والنصر قريبا انشاء الله
Krimo
الثلاثاء، 03-05-2022 04:47 م
إنكم في سبات عميق. بين سبورت تراجعت وسحبت نمشورها.
ناقد لا حاقد
الثلاثاء، 03-05-2022 04:24 م
هههه بولصبع لزرق زادت صدمته ، اقصاء المنتخب شيئ جيد لانه في كل مرة يتم تمرير قوانين و قرارات في ذورة انجازات المنتخب ، كفانا تخدير للشعب ، كرة القدم ليست الاستثناء
امازيغي
الثلاثاء، 03-05-2022 09:48 ص
قبل كتابة اي موضوع نرجو من القائمين على هذا الصرح التريث ولا ننقل من بعض المواقع لقد سحيت الجزيرة الخبر
مراد
الإثنين، 02-05-2022 10:24 م
لم يبت الفيفا لحد الساعة القرار بخصوص شكوى اعادة مباراة الجزائر و الكاميرون من عدمه. من اين لكم هدا التقرير المتسرع ؟

خبر عاجل