رياضة دولية

منتخب جزر القمر يستعين بمدافع لحراسة المرمى.. وصورة غريبة

تأهل منتخب جزر القمر لثمن النهائي بعد التواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة- كورة لابف / تويتر
تأهل منتخب جزر القمر لثمن النهائي بعد التواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة- كورة لابف / تويتر

اختار الطاقم التقني لمنتخب جزر القمر مدافعه شاكر الهدهور لحراسة المرمى أمام الكاميرون ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.


ولم يسمح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" لمنتخب جزر القمر بالاستعانة بحارسه علي أحمادة رغم تأكيد اتحاد جزر القمر لكرة القدم في وقت سابق اليوم مشاركته في المباراة، بعد تحول نتيجة فحصه لكورونا من إيجابية إلى سلبية، وتعافيه من الفيروس.


وقال الاتحاد القاري "الكاف" إن اعتماد سلبية المسحة الثانية يأتي فقط بعد 5 أيام على إيجابية المسحة الأولى.


ولعدم وجود أي حارس مرمى لمنتخب جزر القمر بعد تأكيد غياب حراسه الثلاثة علي أحمادة ومؤيد أوسيني لإصابتهما بفيروس كورونا، بجانب سالم بن بوانا لإصابة عضلية، اضطر المدافع شاكر الهدهور لتولي مهمة حماية عرين منتخب بلاده.


ويتقدم منتخب الكاميرون أمام جزر القمر بهدف سجله إيكامبي في الدقيقة 29 من عمر المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حتى 6 شباط / فبراير المقبل.


وفي واقعة غريبة، قام منتخب جزر القمر بالشطب على رقم القميص الخاص بحارس مرمى الفريق، بعد الدفع بالهدهور في المركز؛ لتعويض غياب حراس المرمى الغائبين ووضع رقم 3 الذي يخوض به اللاعب المباراة.

 


وتأهل منتخب جزر القمر لثمن النهائي بعد التواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة غانا 3-2، وتلقى هزيمتين أمام الجابون 1-0، والمغرب 2-0، وسجيل 3 أهداف وتلقى 5 أخرى.


ويطمع صاحب الأرض والجمهور الكاميرون في الفوز لضمان الاستمرار في المنافسة على البطولة القارية لحصد لقب أمم أفريقيا للمرة السادسة في تاريخه.


التعليقات (0)