سياسة دولية

مندوب الاحتلال يمزق تقريرا أمميا يدين الجرائم بحق الفلسطينيين

هاجم إردان مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة
هاجم إردان مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة

قام مندوب "إسرائيل" لدى الأمم المتحدة، جلعاد إردان، بتمزيق تقرير مجلس حقوق الإنسان يدين جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين.

 

وخلال كلمة له على المنصة الأممية، هاجم إردان مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، بشأن تقريره السنوي الذي انتقد فيه الاحتلال بشدة.

 

وقال: "منذ إنشاء هذا المجلس قبل 15 عاما، وهو يوجه اللوم والإدانة إلينا، ليس 10 مرات مثل إيران، أو 35 مرة مثل سوريا، بل 95 مرة".

 

وزعم أن التقرير الأممي أحادي الجانب ومنحاز، "ومكانه سلة مهملات معاداة السامية"، ليقوم بتمزيقه.


وأضاف: "من العار عليك (موجها حديثه إلى رئيسة المجلس) تبييض هجمات حماس الإرهابية، وتركيز الكثير من الوقت والطاقة على إسرائيل، عار عليك، عار عليك، عار عليك".

 

 

 

التعليقات (2)
علي الحيفاوي
السبت، 30-10-2021 08:32 ص
لقد حان الوقت لهيئة الأمم المتحدة أن تطرد إسرائيل كما طردت نظام الأبارتايد العنصري في جنوب أفريقيا. وخصوصاً أن عضوية إسرائيل في هيئة الأمم مشروطة بتنفيذها لقراري تقسيم فلسطين رقم 181 وعودة اللاجئين الفلسطينيين والتعويض لهم حسب قرار 194. اللذين بناء على موافقة إسرائيل لتنفيذ القرارين قبلت عضويتها في هيئة الأمم، ورفضها الإلتزام بوعدها لتنفيذ القرارين. على الدول العربية والإسلامية والصديقة أن تثير هذا الموضوع في هيئة الأمم وطرد إسرائيل حتى أن تنفذ هذين القرارين.
جزائري_حر
السبت، 30-10-2021 06:32 ص
انه حق القوة ... اسرائيل تتبختر بقوتها... لان اصحاب الحق ضعفاء... التاريخ سيدور دورته ... من جدبد ستلبسون لباس الذل و الضعف ايها المجرمون...