رياضة دولية

صحيفة: هل يملك ليفربول بدائل يلجأ إليها حال مغادرة صلاح؟

خبراء كرة القدم البريطانيون يرون أنه سوف يكون خطأ فادحا أن يسمح ليفربول بمغادرة صلاح- أرشيف
خبراء كرة القدم البريطانيون يرون أنه سوف يكون خطأ فادحا أن يسمح ليفربول بمغادرة صلاح- أرشيف

تحدثت العديد من التقارير في الأسابيع الأخيرة عن الرحيل المرتقب للدولي المصري محمد صلاح عن ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي في ظل ضبابية كبيرة بشأن إمكانية تجديد "الفرعون" لعقده مع "الريدز"، الذي سيجد صعوبة في إيجاد بديل له.

وتساءل جو كريشنان من صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، في هذا الإطار عن البدائل التي قد يلجأ إليها مدرب ليفربول يورغن كلوب حال مغادرة صلاح صفوف الفريق بعد انتهاء عقده في 2023.


وقال كريشنان إن عقد مهاجم ليفربول صاحب الأرقام القياسية ينتهي مع الفريق الأحمر في 2023.

 

ورغم بدء مناقشة النادي تجديد التعاقد مع وكلاء اللاعب، إلا أن الجانبين لم يتوصلا إلى اتفاق بعد.


وأشار إلى أن العلاقات بين ليفربول ورامي عباس، وكيل اللاعب المصري، ليست على ما يرام في السنوات القليلة الماضية، وهو ما اتضح من تغريدة دونها عباس على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في سبتمبر/ أيلول الماضي، والتي رجحت أن علاقته بالنادي الإنجليزي تسودها خلافات في الفترة الأخيرة.


وكتب عباس آنذاك: "أتمنى أن يكونوا قد شاهدوا"، وذلك بعد أن سجل صلاح هدفه الأول في هذا الموسم في مرمى نورويك سيتي، وهو ما يرجح أن وكيل اللاعب يرى أن ليفربول لا يعطي صلاح "القدر الذي يستحقه من التقدير" حسب تعبير الكاتب.


وأوضح جو كريشنان أن عددا من خبراء كرة القدم البريطانيين يرون أنه سوف يكون خطأ فادحا أن يسمح ليفربول بمغادرة صلاح صفوفه.


ورجح أيضا أنه حال انتهاء عقد صلاح مع النادي الأحمر وقراره الانتقال إلى ناد آخر قد يجبر كلوب على تغييرات تكتيكية في صفوف الفريق.


وقال الكاتب إن محمد صلاح أصبح يسجل أهدافا بوتيرة أسرع من جميع اللاعبين في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي في موسمه الخامس مع الفريق. ووصلت أهداف النجم المصري إلى مئة هدف بعد التعادل 3-3 بين ليفربول وبرنتفورد ليكون أسرع لاعب في تاريخ النادي يحرز مئة هدف.


التعليقات (0)