فنون منوعة

ليلى طاهر تعلن اعتزالها الفن والتمثيل وتوضح السبب

قالت إن العديد من الأعمال تعرض عليها ولكنها لا تناسبها ولا تريد أن تشارك في أعمال لمجرد التواجد- نشطاء تويتر
قالت إن العديد من الأعمال تعرض عليها ولكنها لا تناسبها ولا تريد أن تشارك في أعمال لمجرد التواجد- نشطاء تويتر

بسبب استبعادها لسنوات من المشاركة في التمثيل والأعمال الفنية، قررت الممثلة المصرية ليلى طاهر، اعتزال المجال التمثيلي والفني نهائيا، بحسب قولها.

 

وأشارت طاهر( 79 عاما)، خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "حديث القاهرة"، إلى أن عودتها عن قرارها خطوة صعبة، لافتة إلى أنها قررت التفرغ لعائلتها، وقضاء ما تبقى من عمرها برفقة صديقات من خارج الوسط الفني.

وقالت إن العديد من الأعمال تعرض عليها ولكنها لا تناسبها ولا تريد أن تشارك في أعمال لمجرد التواجد فيكفيها ما قدمته من تاريخ، مؤكدة أن سبب اعتزالها أنها تحترم نفسها وجمهورها وأنها لا تعمل لمجرد الحصول على المال.

وكانت ليلى طاهر ردت لأول مرة على سؤال عن عودتها للتمثيل، كاشفة سبب ابتعادها وغيابها عن الفن لأكثر من عامين.

 

 

 


وقالت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة "ON": "وحشتوني جدا وبقالي يمكن سنتين أو أكثر معملتش حاجة، وفعلا واحشني الفن. بس اسمحيلي لما ألاقي حاجة تضيف لتاريخي، أو تحافظ على التاريخ ده حيسعدني جدا إني أشارك، إنما لو مكانش حاجة مناسبة يبقى بلاش".

ونفت الفنانة المصرية، خبر إصابتها حاليا بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنها بخير. وأوضحت أنها "بحالة صحية جيدة ولا تعاني من أي شيء"، لكنها كشفت أنه عقب إصابتها بكورونا سابقا نُقلت إلى المستشفى وتواجدت فيه لمدة 10 أيام فقط، ثم عادت إلى منزلها.

 

 

التعليقات (3)
امازيغي
السبت، 11-09-2021 08:08 م
لما شاخت وهرمت وانحنى الظهر وتجعد وجهه القبيح اعتزلت وتابت وتقربت من القبر لدنو اجلها بعدما افسدت وفسدت
كريم
السبت، 11-09-2021 04:13 م
اي ممثلة لما تصبح بشعة ومهملة تقول بدي اتحجب واعتزل التمثيل ...!!! لماذا لاتحترم اي ممثلة نفسها قبل فوات الأوان؟؟؟؟
الفلاح ابو جلابيه...
السبت، 11-09-2021 01:11 م
انى اتقدم بخالص الشكر الى عربى21 والى اخيك العربى الجديد والسيد والدكم قطب العربى على نشر هذه المعلومه الهامه عن الوليه ليلى طاهر حقيقى انا كنت مفكر انها ماتت...بالمناسبه اخبار سد النهضه ايه
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل