سياسة عربية

نجل ملك البحرين يحاول رفع معنويات منتخبه "دون مقابل" (شاهد)

يرأس ناصر بن حمد المجلس الأعلى للشباب والرياضة - جيتي
يرأس ناصر بن حمد المجلس الأعلى للشباب والرياضة - جيتي


ألقى الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، نجل ملك البحرين، ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، كلمة أمام منتخب البلاد لكرة القدم، لتحفيزهم قبل منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وأثار التحفيز الذي قدمه آل خليفة سخرية بعد أن أشار إلى أنه لم يأت ليتكلم في "الأمور المادية"، ولكنه جاء ليحفزهم بطريقة أخرى.

وقدم آل خليفة للاعبين أعلاما قال إنه أخذها من "أكتاف" جنود بحرينيين قدموا من أرض المعركة.

ودعا اللاعبين إلى الاحتفاظ بهذه الأعلام مجهولة الصاحب، واعتبارها دافعا لهم لكي يحققوا النصر على أرضية ملعب كرة القدم.

 



وفي تعليق له، قال معارض بحريني فضل عدم ذكر اسمه لـ"عربي21" إن هنالك مشكلة في الأصل بخصوص مستحقات اللاعبين في دورات سابقة، ورفضت الدولة منحهم أي مكافآت، بل وأعلنت عبر القناة الرسمية فتح باب التبرع للفريق الوطني عندما فاز بكأس الخليج.

 

 

 


وقال إن كلام الشيخ ناصر مثير للسخرية، خصوصا فيما يتعلق بقصة الجنود البحرينيين الذين يقاتلون في الخارج، في حين أن البلاد لا تستطيع أن تحمي نفسها، بحسب تعبيره.

ووصف المعارض كلام الشيخ ناصر بأنه "هرار" باللهجة البحرينية، مشيرا إلى شيء من "جنون العظمة" في كلام رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.


التعليقات (4)
youssef
الخميس، 03-06-2021 09:10 ص
كان يعطيهم أحد حمامات والده على الأقل سيستخدم كوجبة صغيرة
ابوعمر
الخميس، 03-06-2021 07:29 ص
من أي المجرات جيئ بهؤلاء الكائنات...وصاحبهم هذا....؟ مجرة البحرين ...أكيد....
غزاوي من رفح
الخميس، 03-06-2021 02:04 ص
هذا الولد البحريني حاطط على صدرة نياشين رومل ومونتو جومري تشيرشل وشوية من نياشين نابليون بونابارت........وطبعا يستاهل ماهو خاض 27 معركة زيادة عن ابوه بسبعة معارك ...اللي كانن وقعن في كباريهات باريس الشرقية وفي بورديلات تايلاند.....مبروك الهمة
free opinion
الأربعاء، 02-06-2021 10:59 م
والله حكام الاعراب واطفالهم مهازل وهبل -قال ايش جنودنا يقاتلون في الخارج ويحكي بطولات ومعارك -وهذا الابله ينسى او يتناسى ان ابوه وجيشه الباسل لم يستطع ان يفك مضاهرة في الشارع وجاي يحكيلنا بطولات لا توجد الا في خيال الاطفال