رياضة دولية

كلوب يعلق على رفض ماني مصافحته بعد الفوز على الشياطين الحمر

تجاهل ماني كلوب حيث سار الثنائي في اتجاهين منفصلين بعد المباراة- آس / تويتر
تجاهل ماني كلوب حيث سار الثنائي في اتجاهين منفصلين بعد المباراة- آس / تويتر

علق مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، على لقطة رفض المهاجم السنغالي ساديو ماني مصافحته بعد الفوز 4-2 على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، أمس الخميس.


ودخل ماني كبديل في الشوط الثاني لديوغو جوتا في المباراة التي فاز فيها الريدز لأول مرة خارج ملعبه على يونايتد منذ مارس 2014.


وبعد صافرة النهاية، بدا ماني وكأنه يتجنب كلوب بينما كان المدير الفني يبحث عن المهاجم لمصافحة روتينية، وفق ما نقلت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية.


وتجاهل ماني كلوب حيث سار الثنائي في اتجاهين منفصلين مباشرة بعد المباراة، لكن كلوب قال إن رد الفعل كان ببساطة بسبب عدم وجود تفسير منه حول سبب تفضيل جوتا على ماني كأساسي في المباراة.


وقال كلوب: "لا توجد مشكلة. اتخذت قراري بالأمس بإشراك ديوغو جوتا (في التشكيلة الأساسية بدلا من ماني). في المعتاد كنت سأشرح الأمر لكن لا يوجد وقت لذلك. الأمور على ما يرام".


وأضاف: "اللاعبون اعتادوا أن أشرح لهم الأمور ولم أفعل ذلك. لا يوجد وقت، انسوا الأمر. هذا ما حدث. الأمور على ما يرام".

وتابع المدرب الألماني: "من الواضح أن ساديو لم يكن سعيدا جدا، هذا كل شيء".

وعزز ليفربول آماله بإمكانية التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل عندما تفوق على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في عقر داره 4-2 في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم الخميس.


ورفع فريق المدرب الألماني يورغن كلوب رصيده إلى 60 نقطة من 35 مباراة في المركز الخامس خلف تشيلسي الرابع (64 من 36) وليستر سيتي الثالث (66 من 36)، علمًا أن الأخيرين يلتقيان في المرحلة 37 في لندن، لذا أي نتيجة ستصب في مصلحة الفريق الأحمر.


التعليقات (0)

خبر عاجل