رياضة دولية

ماني ينضم للنجوم المتضامنين مع القدس.. "الحرية لفلسطين"

كان عدد من نجوم كرة القدم قد حرصوا على توجيه رسائل الدعم للشعب الفلسطيني- DW / تويتر
كان عدد من نجوم كرة القدم قد حرصوا على توجيه رسائل الدعم للشعب الفلسطيني- DW / تويتر

انضم النجم الدولي السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، إلى قائمة نجوم كرة القدم المتضامنين مع الشعب الفلسطيني على خلفية الأحداث في القدس.


ونشر ماني عبر صفحته في تطبيق "إنستغرام"، صورة لمدينة القدس، وعلق عليها قائلا: "الحرية لفلسطين"، مع وضع العلم الفلسطيني.


وكان عدد من نجوم كرة القدم قد حرصوا على توجيه رسائل الدعم للشعب الفلسطيني، مثل الجزائري رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي، ومواطنيه إسلام سليماني، مهاجم ليون الفرنسي لكرة القدم، وإسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان الإيطالي، والمصري محمد النني لاعب فريق أرسنال، والمصري محمد حسن "تريزيغيه" لاعب أستون فيلا الإنجليزي، والمصري أحمد حسن كوكا لاعب نادي أولمبياكوس اليوناني، والمغربي أشرف حكيمي لاعب إنتر ميلان الإيطالي، والفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد، والفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة، والفرنسي فرنك ريبيري لاعب فيورنتينا الإيطالي، وغيرهم.


ويحتشد عشرات الآلاف من المصلين الفلسطينيين، في المسجد الأقصى لإحياء الليالي العشر الأخيرة من شهر رمضان، لأداء الصلوات في مجمع الأقصى.

وشهد المسجد الأقصى مواجهات بين المرابطين وقوات الاحتلال التي اقتحمت المسجد وأصابت مئات الفلسطينيين، وتعاملت طواقم الإسعاف مع أكثر من مئات الإصابات بعضهم به جراح خطرة.


وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، إن حصيلة الشهداء الذين سقطوا جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ الثلاثاء، ارتفعت إلى 28 شهيدا، بينهم 10 أطفال وسيدة.


التعليقات (1)
سامى درويش
الثلاثاء، 11-05-2021 07:30 م
هذا العرة. المدعو. محمد صلاح مثال واضح. للانانية كحيوانات الغابة همة يملأ بطانة معذور مضمحل الثقافة والتعليم. تفة معة ثروة ان الانسانية. لا ييستحقها. الا الإنسان خذلنا فى الدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ماذا تنتظر من هالروبيض

خبر عاجل