رياضة دولية

صحافة إسبانيا تهاجم ديشان بسبب استبعاد بنزيمة.. ماذا قالت؟

بنزيمة التحق براؤول في المركز الرابع ضمن قائمة هدافي هذه البطولة- أ ف ب
بنزيمة التحق براؤول في المركز الرابع ضمن قائمة هدافي هذه البطولة- أ ف ب
وجهت الصحافة الإسبانية انتقادات لاذعة إلى المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم، ديدييه ديشان، بسبب مواصلة استبعاده لنجم ريال مدريد كريم بنزيمة من لائحة الديوك.

وكتبت صحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد رسالة موجهة إلى ديدييه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي قالت فيها: “الجريمة مع كريم بنزيمة يجب أن تتوقف”.

وقالت الصحيفة ذائعة الصيت: “لقد سجل هدفاً كبيراً. وكاد أن يسجل أخرى لولا أن العارضة منعته. أظهر أنه قائد من الطراز الكبير ومخضرم”.

وتأسفت الصحيفة لـ”حرمان” المدرب الفرنسي عالم كرة القدم من استدعاء بنزيمة –البالغ من العمر 33 عاماً- لخوض بطولة أمم أوروبا المقبلة بقميص المنتخب الفرنسي. فعدم مشاركة كريم في هذه البطولة تعد “جريمة”، تقول ماركا.

في الوقت نفسه، عنونت صحيفة ”آس”: “بنزيمة.. هدف من ذهب” في إشارة إلى الكرة الذهبية لفرانس فوتبول التي يستحق مهاجم ريال مدريد التتويج بها على أدائه الحالي، بحسب الإسبان. وهي مكافأة لن يتمكن الفرنسي من الحصول عليها دون المشاركة في اليورو المقبل.

تطرق الصحافة الإسبانية لموضوع كريم بنزيمة والمنتخب الفرنسي، جاء بعد المباراة التي شهدت تألق اللاعب أمام تشيلسي وتسجيله لهدف التعادل الذي أبقى على حظوظ الريال قائمة للوصول إلى المباراة النهائية، فيما كان رأس حربة المنتخب الفرنسي أوليفيه جيرو يتابع المباراة من دكة بدلاء البلوز.

وبتسجيله هذا الثلاثاء أمام تشيلسي، يكون كريم بنزيمة قد أحرز هدفه 71 في بطولة أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث التحق براؤول غونزاليس في المركز الرابع ضمن قائمة هدافي هذه البطولة الأغلى أوروبيا، خلف كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وليفاندوفسكي.

التعليقات (3)
سليمان محمد سعيد
السبت، 01-05-2021 09:39 ص
مدرب فرنسا لايحب بن زيمه لانه من اصوال عربيه
اسعد
الجمعة، 30-04-2021 11:50 م
لاعب يربط يده بشاش ابيض وبداخل الشاش شعوذات واسحار ماذا تنتظر من الإدارة الفرنسية ان تعمل بشانه كما أن له سوابق إجرامية مع زميله في المنتخب
ابن الاصيل
الجمعة، 30-04-2021 08:23 م
الحقد الأعمى فعلا يعمي القلوب والابصار. كلنا ننتظر انتها فترة ديشان لكي ندعم المنتخب الفرنسي الحقيقي