رياضة دولية

زيدان يعلق على نتيجة مباراة فريقه أمام تشيلسي

قال إن الشوط الأول كان معقدا بعض الشيء- أرشيف
قال إن الشوط الأول كان معقدا بعض الشيء- أرشيف

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على نتيجة مباراة فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي (1-1) في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وقال زيدان عقب المباراة: "الشوط الأول كان معقدا بعض الشيء وكنا تحت الضغط بصورة كبيرة خاصة في الدقائق الأولى منه، ولكننا سيطرنا بشكل أفضل في الشوط الثاني واستعدنا النسق المفقود".

 

وأضاف المدرب: "في النهاية كانت نتيجة عادلة، التعادل لم يظلم أيا من الفريقين، كان من الممكن أن تكون الأمور أفضل بالنسبة لنا في حال كنا أفضل في أول 25 إلى 30 دقيقة".


وتابع: "أنا سعيد للاعبين في نهاية المطاف، لقد قدموا مجهودا ضخما، وبذلوا كل ما لديهم، لا يمكنني المطالبة بالمزيد، ولكن علينا تحسين بعض الأشياء ما بين مباراة اليوم ولقاء الإياب المنتظر".


وأوضح: "أردنا المضي قدما، لكن إذا لم نكن على ما يرام، فالأمر صعب للغاية خاصة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وأمام فريق بقوة تشيلسي. في الشوط الثاني قدمنا أداء أفضل وكان لدينا المزيد من السيطرة مقارنة بما كان عليه الأمر في النصف الأول من اللقاء، نحن على قيد الحياة ونحن سعداء بما فعلناه بشكل عام".


وأقر بأن "تشيلسي فريق جيد وتنافسي للغاية، إذا وصلوا إلى نصف النهائي فهذا من أجل شيء ما وليس من قبيل الصدفة، كنا نعلم أننا سنلعب أمام فريق قوي للغاية ولديه أسلحة كثيرة".


يذكر أن تشيلسي بدأ المباراة بقوة وافتتح التسجيل مبكرا، في الدقيقة 14 عبر مهاجمه الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيتش، ورد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بهدف التعادل في الدقيقة 29، لكن هذا الهدف أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى بعض الرواد، وجود إعاقة محتملة من البرازيلي كاسيميرو للإسباني سيزار أزبيليكويتا، الظهير الأيمن لنادي تشيلسي، قبل أن تصل الكرة إلى الفرنسي ويضعها في الشباك.


وسيحتاج ريال مدريد إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكثر من (1-1) في مباراة الإياب التي ستقام يوم الأربعاء 5 مايو المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة لندن، للوصول إلى نهائي البطولة.



التعليقات (0)