رياضة دولية

زياش يعادل رقم لاعب جزائري في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

وسجل زياش، الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 55- أ ف ب
وسجل زياش، الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 55- أ ف ب

تمكن النجم الدولي المغربي لنادي تشيلسي، حكيم زياش، من تحقيق إنجاز رائع، بعدما قاد فريقه لبلوغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على حساب مانشستر سيتي (1-0)، أمس السبت.


وسجل زياش، الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 55، عندما وصلت الكرة من الإيطالي جورجينو إلى الألماني تيمو فيرنر، على الرواق الأيسر، الذي نجح في كسر مصيدة التسلل، قبل أن يمرر كرة عرضية على طبق من ذهب إلى الدولي المغربي، الذي تابعها في المرمى.

وأصبح زياش بفضل هذا الهدف، أول لاعب عربي يسجل في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، منذ أن فعل ذلك الجزائري عامر بوعزة، لفريق واتفورد أمام مانشستر يونايتد، عام 2007.

واعتبر حكيم زياش أنه لم يصل بعد إلى ذروة مستوياته وتألقه، رغم الهدف الهام الذي سجَّله في شباك مانشستر سيتي، اليوم السبت، وقاد به "البلوز" إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ضمن المقابلة التي دارت بين الطرفيْن على أرضية ملعب "ويمبلي".


وقال الدولي المغربي في تصريح لشبكة "بي بي سي" بعد انتهاء المواجهة: "ما زلت لم أبلغ أفضل مستوياتي بعد، أعتقد أنه ما زال هناك الكثير من العمل المتبقّي، لكننا نمضي في المسار الصحيح".

ورفع زياش حصيلته التهديفية هذا الموسم إلى خمسة أهداف، فضلاً عن أربع تمريرات حاسمة، ويُمنِّي المغربي النّفس بالرفع من نسقه في قادم المواعيد للانقضاض على الرسمية داخل تشيلسي بشكل دائم.

التعليقات (0)

خبر عاجل