رياضة دولية

موريسون: الجزائري محرز أفضل جناح في أوروبا حاليا

قال إن محرز أثبت كم هو لاعب رائع في الأشهر الأخيرة- أرشيف
قال إن محرز أثبت كم هو لاعب رائع في الأشهر الأخيرة- أرشيف

أشاد نجم فريق مانشستر سيتي السابق آندي موريسون بالأداء الذي يقدمه الدولي الجزائري في الملعب مع السيتي، واصفا إياه بأنه "أفضل جناح في أوروبا".


ويقدم النجم الجزائري مباريات كبيرة مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وقاده للفوز بعدد من المباريات المهمة في الفترة الأخيرة، والتي جعلت الفريق يقترب من حسم لقب "البريميرليغ" للمرة السابعة في تاريخه.


وقال آندي موريسون في تصريحات لموقع فريق مانشستر سيتي: "محرز أثبت كم هو لاعب رائع في الأشهر الأخيرة، فلقد كان الأكثر إبداعاً مقارنة بباقي زملائه، صحيح أن المدرب غوارديولا يختار التدوير في التشكيلة، إلا أن رياض أكد أنه لاعب مهم جدا".


وأضاف موريسون في حديثه قائلا: "صحيح هدفه الأول جاء بعد خطأ من تشي آدامز، لكن مجهوده بعد ذلك في ترويض الكرة والمرور ودقة التسديد ليس في متناول أي لاعب أن يفعله، ذلك يتطلب جودة  عالية بالتأكيد. إنه لمن دواعي سروري المطلق مشاهدته في تلك المناطق، لا أعتقد أن هناك لاعبا في الدوري الإنجليزي أفضل منه في المواقف الفردية، إنه يمزقك إلى أجزاء".


وتابع نجم السيتي السابق: "في الكثير من المرات أنت تعرف ماذا سيفعل بالكرة، لكن لجودته العالية لا يمكن إيقافه، آمل أن يحصل على التقدير الذي يستحقه. هذا الموسم أثبت كم هو رائع لكن لا نسمع الناس يتحدثون عن ذلك، هو الأفضل في الدوري حالياً وحتى أنه أفضل جناح في أوروبا، نظرا للمهارات التي يظهرها من أسبوع لآخر".


وأكمل موريسون: "ما أحبه فيه أكثر هو أنه يقوم ببعض الخطوات السريعة وينتقل من اليسار إلى اليمين، يفرض عليك أن تنتظر المباراة لتشاهده، عندما ترى جسمه الهزيل لا تتوقع أنه يفعل كل تلك المهارات بقدمه اليسرى الساحرة".


ويرى عدد من نجوم فريق السيتي السابقين أن محرز يملك مهارات كبيرة وحسا تهديفيا يجعله متميزا مقارنة بلاعبين آخرين.


التعليقات (0)